عقب أزمة الأوسكار….ويل سميث يقدم فيلم عن أزمة العبودية في أمريكا

عقب أزمة الأوسكار….ويل سميث يقدم فيلم عن أزمة العبودية في أمريكا

 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

أعلن الممثل الأمريكي ويل سميث، عن أول فيلم يشارك في بطولته بعد أزمة الأوسكار التي وقعت منذ عدة أشهر،وهو فيلم “Emancipation”، كما كشف عن تفاصيل الفيلم الذي يناقش قصة أزمة العبودية.

 

حيث أقيم مؤتمر ترويجي للفيلم، وتحدث فيه ويل سميث عن رفضه للعديد من الأعمال في وقت سابقاً التي تحدثت عن العبودية، لأني لم أرغب في تقديم مثل هذا العمل، ولكن هذا الفيلم يناقش قضايا الحرية و الايمان به وهذا الأمر نال إعجابي بالقصة ورأيت أنني قادر على تقديمها.

 

* قصة الفيلم الجديد

 

تدور قصة الفيلم عن شخص يدعى بيتر، يهرب من مزرعته ليبحث عن عائلته، وخلال رحلة البحث ينجو من العديد من المستنقعات التي تقابله في الطريق، وفي النهاية ينضم بيتى إلى جيش الاتحاد، ليظهر على ضهره أثناء الكشف وهو عاري “الندوب” الذي يوضح وحشية وقسوة العبودية في أمريكا.

 

* ما هي أزمة الأوسكار…!؟

 

قام الممثل الأمريكي كريس روك بتقديم حفلة الأوسكار في العام الماضي، وفي مزحة سخيفة اطلقه على زوجة ويل سميث، لم يتحمله فقام بصفحه علي وجهه، مما أثار الجدل في وقته.

 

وقد أعلن كريس روك عن رفضه العودة لتقديم حفل جوائز الأوسكار لعام 2023، بعد تلك الصفعة، وشبه هذا الأمر بالعودة إلى مسرح الجريمة، وأكد أنه لا يريد أن يلتقي صفعة أخري، خلال عرض ستاند أب كوميدي في فينيكس أريزونا.

 

قد يعجبك ايضآ