أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

علاقة طارق لطفي بـ الذباح في «ليلة السقوط».. تفاصيل 

 

يعد مسلسل «ليلة السقوط» من مفاجأت رمضان ٢٠٢٣، ويقوم ببطولته الفنان طارق لطفي الذي أصبح علامة رمضانية بعد تقديمه لسلسلة من الأعمال الناجحة على مدار السنوات الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا وأشاد بأدائه الجمهور. 

وكشف منتج العمل د.قيس الرضواني عن تفاصيل المسلسل قائلًا:” أن العمل يقدم وجبه درامية دسمة للجمهور، ويراهن فيها على فريق العمل، خاصةً النجم طارق لطفي والذي يقدم دور جديد تمامًا عليه اسمه «الذباح» مشيرًا إلى أن العمل في البداية كان يحمل اسم الذباح نسبة إلى سيطرة الشخصية على قصة العمل”. 

وعن تشابه شخصية طارق لطفي في «ليلة السقوط بدوره في «القاهرة كابول»، قال:” راهنت إن اقدم طارق للجمهور بشكل جديد تمامًا حتى لو اتفقوا في تجسيد شخصية الداعشي لكنه في ليلة السقوط، يقدم جبروت الدواعش، ويوضح كيف يعيشون حياة مرفهه يشربون الخمر ويفعلون الموبيقات ويدعون الدين، وهو الدور الذي نجح طارق في تقديمه بشكل كبير كونها شخصية مركبة رومانسية وجبارة في نفس الوقت، تنسب لنجاحه كممثل يجيد تقديم كافة الشخصيات”. 

وعن كواليس العمل:” كلها كانت مميزة وتجمع جنسيات مختلفة، والفنانين طارق لطفى وصبا مبارك وكنده حنا وباسم ياخور مع المخرج عقدوا جلسات عمل كثيرة، وكانوا متعاونين بشكل كبير لأن اغلب مشاهد العمل أكشن ووفرت الشركة مدير تصوير تونسى ومتخصصين أكشن من أوروبا لتقديم العمل على أفضل وجه”. 

أبطال وصناع العمل 

 النجمة صبا مبارك تقدم دور طبيبة ازيدية، وباسم ياخور يجسد شخصية صحفي يكشف أسرار الدواعش والنجمة كندا حنا في دور ابنة القاضي والفنان العراقي جواد الشكرجي في دور القاضي وغيرهم من كبار نجوم مصر وتونس والعراق والمغرب سيناريو للكاتب الكبير مجدي صابر وإخراج المتميز ناجي طعيمى، بمشاركة المنتج المصري محمد عشوب.

 

ويذكر إنه يشارك أيضًا في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٣ بمسلسل «مذكرات زوج» المقرر عرضه عبر قناة CBC، بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور النبوي وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج تامر نادي. 

 

الجدير بالذكر أن أخر أعماله مسلسل «جزيرة غمام» وهو من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، هبة عبدالغني، وفاء عامر، ميار الغيطي، إسلام حافظ، عبدالعزيز مخيون، فتحي عبدالوهاب، محمد جمعة وعدد آخر من النجوم ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي. 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.