نجم الأهلي السابق عماد متعب يلقن كهربا درسا قاسيا بعد قرار إيقافة

تحدث عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق ، عن أزمة لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي محمود كهربا وذلك بعد إيقافة لمدة شهر وتغريمة مبلغ 200 ألف جنية، بسبب إعتراض اللاعب علي مدرب الفريق بيتسو موسيماني خلال لقاء طلائع الجيش الأخير.

وأضاف متعب خلال تصريحات تليفزيونية: “كهربا أخطأ في حق موسيماني ويجب علي اللاعب الإعتذار ولا يصح أ ن يعترض اللاعب علي مشاركتة أساسيا أو إحتياطيا، ويجب عليه الإنصياع لحديث المدرب لأن قائمة الفريق تحتوي علي 30 لاعب والجميع يتمني المشاركة خلال المباريات”.

 

مشاكل كهربا لا تنتهي:-

 

وأكمل: “الإيقاف طبيعي ومقبول في حق كهربا لأنه أعتاد علي تواجد المشاكل خلال الفترة الأخيرة وهذا الأمر غير مرغوب به داخل النادي الأهلي، وأن ما يفعله اللاعب حاليا يجعله خارج الفريق خلال الفترة القادمة بسبب عدم إنضباطة مع الفريق وهو ما يعجل قرار رحيلة”.

وأردف: “موسيماني له كل الحق في إبعاد اللاعب عن الفريق خلال الفترة القادمة، والنادي الأهلي أكبر من أي لاعب ويجب أن يفهم اللاعب هذا جيدا وأنه ما كان يفعله خارج الأهلي من قبل لا يفيدة حاليا لأن هناك ضوابط وثواب وعقاب لكل لاعب داخل الفريق”.

 

اللاعب يقترب من الرحيل:-

 

وزار: “الأهلي فريق كبير وينافس علي جميع البطولات وموسيماني يعتمد علي كهربا بشكل أساسي في مختلف العديد من المباريات، ويكفي أنه أعتمد عليه خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني خلال بطولة كأس العالم للأندية، وتعتبر هذه المباراة هي مباراة الموسم، ولكن إعتراض اللاعب غير مفهوم وغير مقبول”.

واختتم: “كهربا لاعب جيد ولكن لابد أن يلتزم اللاعب كليا داخل أرض الملعب، فالمهارة وحدها لا تكفي، فالإستماع لتعليمات وأحترام قراراتة هو أهم ما يميز الاعب ويجعله يستمر كثيرا داخل الملاعب وأن الشغب يؤدي إلي إعتزال اللاعب سريعا وهناك أمثله كثيرة لنجوم كبار كانوا يحملوا المهارة ولكن لا يمتلكوا الإنضباط”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد