“عمرو دياب الغلابة” يثير جدلاً علي مواقع التواصل الإجتماعي

“عمرو دياب الغلابة” يثير جدلاً علي مواقع التواصل الإجتماعي

كتبت : مـنـة الله عبدالله

نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لأحد الأشخاص الذي تتطابق ملامحه مع ملامح الفنان عمرو دياب، بدرجة كبيرة.

من هو شبيه عمرو دياب :

إسمه محمد عبدالله، يكاد يكون نسخة طبق الأصل من ملامح الهضبة حاليًا، وهو ثالث شبيه له، وهو يعمل جزارًا في محافظة الشرقية مسقط رأس عائلة دياب، ولا يتمتع بموهبة الغناء مثل الشبيهين السابقين.

الحقيقة وراء شبيه عمرو الثالث:

بدأت القصة مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة صفحات المعجبين بالهضبة على الفيس بوك، صورة لشخص ملامحه نسخة طبق الأصل من عمرو دياب، وقيل وقتها أنه يعمل بمهنة “موزع أنابيب الغاز”، وشكك البعض في صحة الصورة خاصة وان زميله الذي ظهر في الصور يشبه إلى حد كبير لاعب كرة القدم المصري محمد مجدي قفشة، نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي، وتوقع البعض أن تكون الصورة مجرد حيلة للبحث عن الشهرة بتقليد المشاهير.

وبعدها قام المهندس محمد جمال بسيوني، ببث أول مقطع فيديو للشبيه داخل محل الجدارة الخاص بتقطيع اللحوم في محافظة الشرقية، وبدا الشبيه خجولا جدا ولم ينطق بكلمة، ولكن ملامح الوجه نسخة من قسمات وجه عمرو دياب الآن، ما دفع المهندس محمد لتأكيد أن هذا هو شبيه عمرو دياب، الذي تصدر ترند الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ردود الأفعال من محبين عمرو بين سخرية والآخري عدم تصديق:

حيث علق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ساخرًا : “ده اللوك الجديد دا ولا إيه، دايما مفاجئنا”، وآخرون علقوا بـ : “عمرو دياب الغلابة”.

آخر أعمال الهضبة:

يذكر أن الهضبة طرح الفترة الماضية أحدث أغانيه “بحبك” و “ناس حلوة” و “وزير السعادة” عبر تطبيق الموسيقى “أنغامي” حصريًا.

كما طرح أغنية “باريس” من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم.

وإليكم كلمات الأغنية:

“يا مكسر كل المقاييس.. مين زيك طب كده في باريس، قمر جديد وعمل طفرة.. وأنا اللي ويايا الشفرة، حفرت لك مليون حفرة.. وخطط ملت كل الكراريس.. يا، لما شفتك جات إشارة.. دوخت حسيت بحرارة، جايزة الأعلى بجدارة في العصر الحديث، لو كان عندك نية سيب الباقي عليا.. قدملي السبت أنا يا حبيبي، وأنا معاك للخميس يا مكسر كل المقاييس”.

قد يعجبك ايضآ