عمر خورشيد يعود للحياة من جديد/ أسرار وتفاصيل مقتله

عمر خورشيد يعود للحياة من جديد تفاصيل  مقتله… 

أعاد الموسيقار ايهاب خورشيد على اذهان الناس حادث قتل شقيقه الفنان الراحل عمر خورشيد، وذلك بعد ان أعلن انه يستقبل عزاء أخيه في منزله بمصر الجديدة بعد 40 عام من وفاته، وذلك تزامنا مع وفاة صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق

عمر خورشيد يعود للحياة من جديد

في 29 مايو 1981 فوجئ الوسط الفني بخبر مقتل عازف الجيتار عمر خورشيد عن عمر يناهز 36 ليكون الخبر صدمه للجمهور والوسط الفن

وكان حادث وفاة عمر خورشيد لغز كبير حير الجماهير في ذلك التوقيت وحتى الآن، وخصوصا ان السيارة قامت بدهسه في شارع الهرم بجوار فندق مينا هاوس وكان برفقته زوجتة والفنانة مديحة يسري؛ والذي أكدو بأن الوفاة كانت مدبره.

وكشفت سعاد حسني عن أسرار مقتل خورشيد فى مذكراتها التى كتبتها فى لندن حيث اتهمت صفوت الشريف بقتله، وذلك بعدما طلب منه خورشيد أن يبتعد عن طريق سعاد حسنى، وكان ذلك أثناء زيارة خورشيد للشريف في منزله، وقام بتهديده بأنه سيفضحه ان لم يتركها.

شائعات اخرى عن مقتل خورشيد

انتشرت الشائعات بان مقتل خورشيد في ذلك الحين لأسباب سياسيه، وذلك بسبب سفر خورشيد بصحبه الرئيس انور السادات خلال توقيع اتفاقيه السلام.

وقيامه بعزف مقطوعة موسيقية، وأسباب أخرى كتصفيه حسابات شخصيه لارتباطه بقصه حب مع الابنة الصغري للرئيس السادات.

وقد أدلت الراحلة دينا خورشيد تفاصيل يوم رحيل عمر خورشيد، بعد الانتهاء من العزف في إحدي الحفلات بشارع الهرم.

استقل سيارته في ساعة متأخرة من الليل، وتمت مطاردتهم عن طريق سيارة مجهولة تحاول استفزازه بتوجيه الفاظ خادشه لهم.

مما اضطره لزيادة سرعته حتى انحرف خورشيد بسيارته عن الطريق واصطدم بأحد أعمدة الإنارة وطار بجسده من الزجاج الأمامي خارج السيارة.

زواج خورشيد من مها أبو عوف

تزوج عمر خورشيد الفنانه مها أبو عوف قبل وفاته مع الاحتفاظ بزوجته دينا كما أكدت مها أبو عوف في لقاء تلفزيوني أنه كان من المفروض أنه سوف يزورها يوم الحادث.

ولكنها فوجئت باتصال من صديق يسألها عنه وبعد قليل عاود الاتصال ليخبرها أن زوجها أصيب في حادث بالسيارة وتم نقله الي المستشفي.

كما أشارت أنه لم يتوفى في حادث سيارة عادي، ولكنه كان مدبر، مشيره إلى وجود ذبح في رقبته بطول 30 سم.

ولذلك يتم الإعلان عن وفاه عمر خورشيد في حادث سيارة قيد ضد مجهول حتى الان لم يعرف السبب الحقيقي وراء مقتله

إيهاب خورشيد

نشر إيهاب خورشيد، منشور عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل “فيسبوك” نحب نذكر اخوانا بتوع له ما له وعليه ما عليه، بقول شيخ الإسلام الإمام الحافظ بن حجر رحمة الله عليه، “من مات من الطغاة والظلمة نفرح بموته، ونشهد علي أنه طغى وظلم وتجبر لأننا شهداء الله في ملكه”.

وأضاف: “وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “موت العبد الفاجر الظالم يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب”. 

وكان إيهاب خورشيد من خلال هذا المنشور يشير بوضوح الى ان مقتل شقيقه عمر خورشيد كان على يد صفوت شريف اللذي كان يعمل لصالح المخابرات المصرية في ذلك التوقيت.

 

 هناك علامات استفهام تحيط بمقتل عمر خورشيد الذي توفي في سن مبكرة عن عمر يناهز 36 عام لكنه تمكن من أن يصبح من اشهر عازفي الجيتار في مصر والعالم العربي من خلال موهبته.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد