عمل جديد يجمع روبي وآسر ياسين…تفاصيل

عمل جديد يجمع روبي وآسر ياسين…تفاصيل

 

 

 

 

 

 

 

كتبت: انجي عبدالسلام

 

 

 

يبدأ المخرج “هادي الباجوري” التحضيرات لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “فينوس” تصويره خلال الأسابيع المقبلة، والفيلم فكرته جديدة ومختلفه علي السينما المصرية، حيث يتم تقديم لأول مرة فيلم ميوزيكال مصري. 

 

 

 

 

 

 

 

حيث أن الفيلم تدور أحداثه في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي، وتم ترشيح كل من “روبي وآسر ياسين” لدور البطولة في ثاني عمل يجمعهما بعد مرور 13 عامًا على صدور فيلم “الوعد” عام 2008 الذي كان يجمعهم سويًا أيضًا.

 

 

 

 

 

 

 

وينضم الفنان “أحمد الفيشاوي” إلى الثنائي في قائمة الترشيح وجاري ترشيح باقي أبطال الفيلم.

 

 

 

 

 

ويشار إلى أن “هادي الباجوري” انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم “قمر 14″، الذي يشارك في بطولتة مجموعة كبيرة من النجوم علي رأسهم الفنانين “خالد النبوي”، و”شيرين رضا”، وغادة عادل”، و”أسماء أبو زيد”، و”أحمد الفيشاوي”، و”محمد علاء”، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، ويواصل “هادي الباجوري” حاليًا عمليات المونتاج والمكساج الخاص به لعرضه في مهرجان الجونة.

 

 

 

 

 

 

 

وينتظر المخرج “هادي الباجوري” حاليًا عرض مسلسل “البحث عن علا” بطولة “هند صبري”، ويعد العمل جزء ثاني من مسلسل “هند صبري” الشهير “عايزة اتجوز” الذي قدمته قبل عدة سنوات، ويعد هذا العمل الأول لـ “هادي الباجوري” على شبكة” نتفلكس العالمية”، وقد أعلن منذ فترة أنتهائه من تصويره وتسليم العمل للجهة المنتجة الذي تعمل حاليًا علي ترجمته على أن تقوم بتحديد موعد طرحه بعد ذلك. 

 

 

 

 

 

والجدير بالذكر، تستعد “روبي” والفنان “محمود العسيلي” لإحياء حفل غنائي يوم 6 أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة.

 

 

 

 

 

 

 

وأعلنت روبي أن دخول الحفل بدون شروط، بعد الجدل الكبير الذي أثارته قبل فترة بعد الإعلان عن شروط حفله لها، وجاءت أسعار تذاكر الحفل وفقا لما نشر على موقع Tickets Marche كالتالي 500 جنيه لفئة البلاتينيوم وفئة VIP Standing بـ 1000 جنيه وفئة VIP Lounges بـ2000 جنيه.

قد يعجبك ايضآ