عمل فني جديد يجمع ياسر العظمة وعابد فهد في رمضان المقبل

عمل فني جديد يجمع ياسر العظمة وعابد فهد في رمضان المقبل وكشف الفنان السوري عابد فهد عن عمل فني يجمعه مع مواطنه ياسر العظمة بعنوان “السنونو”.

عمل فني جديد يجمع ياسر العظمة وعابد فهد

 عابد فهد وياسر العظمة يجتمعون في السنونو المسلسل الذي سيتم عرضه في شهر رمضان 2021 

وأكد عابد فهد في تصريحات له نبأ مشاركته في المسلسل بالقول ” أنه يرى نفسه دائماً في عالم المبدع ياسر العظمة، وليس بحاجة لدعوة أو اتفاق مسبق للمشاركة”وأوضح فهد أنه التقى مع ياسر العظمة واتفقا على الخطوط العريضة للعمل.

عابد فهد

عابد فهد، ممثل سوري من مواليد اللاذقية في سوريا، متزوج من الإعلامية زينة يازجي، انضم إلى نقابة الفنانين السوريين في 30 سبتمبر 1985 وقدم العديد من الأعمال جسد فيها شخصيات معاصرة وتاريخية، حاز في العام 2009 على جائزة موريكس دور كأفضل ممثل عربي. 

ياسر العظمة 

ياسر العظمة  ممثل وكاتب ومؤلف ومنتج سوري، اشتهر من خلال مسلسل مرايا الذي ألفه وأعدّه لمدة تزيد عن خمسة وثلاثين عامًا قام خلالها بتمثيل العديد من الشخصيات التي غالبًا ما تحمل الطابع النقدي الكوميدي. 

توقف العظمة عن برنامجه

كان ياسر العظمة أعلن عن توقفه عن تقديم برنامجه الأسبوعي على مواقع التواصل الاجتماعي مؤقتا بسبب تحضيره لعمل تلفزيوني من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

عمل فني جديد للفنانين علما  أنه سبق لعابد فهد أن ظهر برفقة ياسر العظمة في عدة أجزاء من مسلسل مرايا الشهير.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد