عودة معلول وفتحي وغياب مروان.. بعثة الأهلي تنطلق لجنوب أفريقيا

سعيد شفيق

على بركة الله، أنطلقت من مطار القاهرة الدولي، إلى جنوب أفريقيا، طائرة خاصة وعلى متنها فريق الأهلي لكرة القدم، إستعدادًا لمواجهة فريق ماميلودي صنداونز في مباراة الأياب لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثالثة من عصر يوم السبت القادم.

وضمت البعثة 29 لاعبا من بينهم المدافع التونسي علي معلول وحمدي فتحي بعد شفائهما من الإصابة، بينما غاب عن مرافقة البعثة الحارس مصطفى شوبير بعد إصابته بفيروس كورونا والمهاجم مروان محسن بسبب إصابة في الركبة.

وجاءت قائمة الأهلي المسافرة إلى جنوب أفريقيا كلا من:

محمد الشناوي – علي لطفي – حمزة علاء للمرمى

الدفاع محمد هاني – أحمد رمضان بيكهام – بدر بانون – ياسر إبراهيم – سعد سمير – رامي ربيعة – محمود متولي – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد.

الوسط عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – أكرم توفيق – وليد سليمان – حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة” – محمود عبد المنعم “كهربا” – طاهر محمد طاهر – ناصر ماهر – جونيور أجايي

الهجوم  والتر بواليا – محمد شريف – صلاح محسن.

وكانت مباراة الذهاب بالقاهرة انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، سجلهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن ويدير اللقاء الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

يذكر أن بعثة الأهلي ستنطلق بعد المباراة على نفس الطائرة الخاصة إلى قطر، لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الأفريقي، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 28 مايو الجاري.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد