عيد ميلاد قطة يتسبب بإصابة 15 شخصا بكورونا في تشيلي

عيد ميلاد قطة يتسبب بإصابة 15 شخصا بكورونا في تشيلي

رغم انتشار الكورونا بين الناس والتوعية للجميع بالالتزام بالكمامات والابتعاد عن بعض وغيرها ورغم ذلك يهملون هذا الامر والغريب بالموضوع الاحتفال بعيد الميلاد في تشيلي. 

عيد ميلاد قطة يتسبب بإصابة 15 شخصا بكورونا في تشيلي

أصيب نحو 15 شخصاً بفايروس كورونا نتيجة تفشي المرض خلال حفلة أقيمت للاحتفال بعيد ميلاد قطة، وفق ما أكده مسؤول بوزارة الصحة بمنطقة فالبارايسو في تشيلي.

الاصابة بفيروس كورونا

وقال فرانسيسكو ألفاريز إن “تفشي فيروس كورونا في بلدة سانتو دومينجو الساحلية الصغيرة، اندلع بالفعل بسبب حفلة عيد ميلاد أقيمت لقطة”.وصرح ألفاريز: “على الرغم من أن هذا يبدو غير معقول ويكاد يكون من الخيال، إلا أن هذه الأشياء تحدث في بلدنا”.

عيد ميلاد القطة

وشكّك مسؤولو الصحة في أن عيد الميلاد  كان الدافع الحقيقي وراء التجمع، مشتبهين في وجود أمر آخر له، ولكن المحتفلين أصرّوا على أن هذا هو السبب الحقيقي للقاء.

وأضاف المسؤول: “عندما علمت بهذا، قلت إنها مزحة، ربما قالوا ذلك لإخفاء شيء آخر، لكن الأمر كان كذلك بالضبط”، وأشار ألفاريز إلى أن القطط كانت على ما يبدو هي الكائن الوحيد الذي لم يمرض في أعقاب الحفلة.

اصابة المالك بالكورونا

وقال إن “القطة لم تكن مصابة بالفيروس، لكن المالك أصيب به”، دون أن يكشف عمّا إذا كان تفشي المرض قد أسفر عن أي وفيات.

يذكر أن آخر الإحصاءات تشير إلى وجود 670 ألف إصابة بفيروس كورونا في تشيلي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد