غادة عادل بتلات اوجه ما بين السينما والدراما الرمضانية 2019

كتب/ أمجد زاهر

2

كتب/ أمجد زاهر

اوشكت غادة عادل على إنهاء تصوير مشاهدها ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد “نادي الرجال السري” أمام كريم عبد العزيز، والذى يعد أول تعاون فني يجمعهما بعد ما يقرب من عشر سنوات .

زوجة نكدية

قاربت غادة على إنهاء تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد، والذي تجسد من خلاله شخصية زوجة تقليدية نكدية تعيش مع زوجها طبيب الأسنان حياةً مملة روتينية ليلجأ إلى نادي الرجال السري،وهو نادٍ أسسه أحد أصدقائه لخيانة زوجاتهن بسرية تامة، لكنها تشك به فتبدأ بمراقبته هى وصديقتها المقربة التي تجسد دورها الممثلة السورية نسرين طافش.

 بطلة كازابلانكا

من ناحية أخرى، تستعد غادة عادل لتصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد “كازابلانكا ” أمام أمير كرارة والذي تجسد من خلاله شخصية إمرأة مصرية تعيش في المغرب وتلتقى ببطل الأحداث هناك فتجمعهما علاقة غريبة تكشفها الأحداث.

رمضان 2019

وتعد غادة من نجمات الدراما الرمضانية الأوليات اللواتى تعاقدن على بطولة أعمالهن الدرامية الجديدة، حيث وافقت على بطولة مسلسل درامي يحمل عنوان “ملايكة إبليس” لتشارك به في الموسم الرمضانى الجديد ويجمعها العمل بما يقرب من 14 نجماً من الساحة الفنية.

صور الهالووين

وقبل أشهر، تردد شائعة ارتباط غادة عادل بأحد المطربين الشباب، لكنها نفت الخبر تماماً وقتها لتعود الشائعة إلى الساحة الفنية مرة أخرى، خاصة بعد اختيارها نشر صورة جديدة بطرحة الزفاف أثناء وجودها مع أصدقائها للاحتفال بالهالووين.

التعليقات مغلقة.