أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

غادة عبد الرازق تنصف الرجل بهذة الكلمات ومقدرش أهزق جوزي

غادة عبد الرازق تنصف الرجل بهذة الكلمات ومقدرش أهزق جوزي

.. وفاء عبد السلام

 

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، عن علاقتها مع ازوجها السابقين وهل أدوارها في الدراما تؤثر على شخصيتها وتعاملها مع الرجال في الواقع. وذلك من خلال حلها ضيفة على برنامج “راديو يضحك” على إذاعة 9090.

 

وعلقت غادة عبد الرازق على ما كتب عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة إياها شخصية قوية وقالت: “أنا أضحك من تعليقات الناس كهذه، وأقول إنك لا ترى إلا هذا على الشاشة. آه، لقد تحملت المسؤولية منذ طفولتي، لكنني لست مثلك، ولن أكون مثلك في حياتي أبدًا”. أنا مرتبطة بشخص ولا أحترمه.. لا يمكن، الرجل رجل والمرأة امرأة”.

 

كما تحدثت غادة عبد الرازق خلال البرنامج عن حياتها العاطفية والشخصية، حيث قالت: “أنا عاطفية جدًا ودموعي قريبة مني، وقوتي أنني عندما أُهزم أقف من جديد، لكن قوتي ليس أنني ضار أو شرير، فأنا لا أعرف كيف أبقى لئيمًا.

وتابعت: “هل تعرفون ماذا يعني عندما يكون عمري 53 سنة وليس لدي أصدقاء؟ كان عندي صديقتي التي فقدتها لمدة 25 عاما، وقاطعتها لمدة ست سنوات لأنها تحدثت معي، وقبل عام فعلت نفس الشيء مرة أخرى، وسمعت لها وسجلتها. لماذا فعلت ذلك لها؟ ألم أهدم بيتها أو آخذ زوجها؟ لو طلبت مساعدتي لأعطيتها لها. فبدأت أقول: أستغفر الله العظيم، الله لا يهلك كل شيء. ليس لديك رزق ولا أصدقاء ولا حياة رومانسية. أنا مرهق.”

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.