فتحي يشارك مع الأهلي في نهائي إفريقيا

فتحي

كتب : مجدي درويش 

احمد فتحي يتمكن من المشاركه فى نهائي الأبطال 

صرح الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مد فترة القيد الأولي إلى 11 نوفمبر بدلا من 4 نوفمبر، بناء على رغبة جميع الأندية الحاضرة لاجتماع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد و مندوبي أندية الدوري الممتاز الذي عقد اليوم.

 

حيث سيتمكن أحمد فتحي من المشاركة مع النادي الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المحدد لها يوم 6 نوفمبر، وفقا لهذا القرار.

 

فقد اجتمع اتحاد كرة القدم اليوم الأربعاء، رسميًا مع أندية الدوري المصري، وتم الاتفاق على مد باب القيد حتى 11 نوفمبر المقبل، من أجل إعطاء الفرصة للنادي الأهلي وباقي الأندية في تسوية ملفات اللاعبين.

 

وكان اتحاد كرة القدم قد قرر في وقت سابق أن يكون فترة القيد الأولي حتى 4 نوفمبر القادم، مما يحرم الأهلي من جهود أحمد فتحي من المشاركة مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

أما لو تم تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى ما بعد يوم 11 نوفمبر بحسب الأنباء المنتشرة اليوم، فأن فتحي لن يتمكن من المشاركة.

 

وانتقل أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية عقده مع النادي الأهلي.

 

وينتظر الأهلي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، الفائز من مواجهة الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب البطولة والمقرر إقامتها في 1 نوفمبر القادم على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات مغلقة.