أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فدوى عابد تروى تفاصيل تعرضها «للتحرش» أكثر من 10 مرة

فدوى عابد تروى تفاصيل تعرضها «للتحرش» أكثر من 10 مرة

 

.. وفاء عبد السلام

صرحت  الفنانة فدوى عابد عن تعرضها للتحرش في مرات عديدة تصل إلى عشر مرات موضحة انها لم تكن تعلم ما يحدث لها، كما تحدثت عن تعرضها للانهيار وأخبار والدتها بما حدث لها، مؤكدة أنها أخذت وقتا حتى فهمت ما يحدث لها، وأن عليها أن تدافع عن نفسها، وأنا ليست المذنبة، ولابد أن تفضح المتحرش.

 

ذكرت فدوى عابد في تصريحات تليفزيونية انها تعرضت للتحرش مرات عديدة بدأت من مرحلة المراهقة في مرحلة الثانوية العامة، كما حكت عن انها تعرضت للانهيار، بسبب عدم معرفتها لما يتصرف معها الرجال بهذا الشكل.

وقالت فدوى عابد: ” تجاربي مع التحرش كثيرة أوي عشر مرات وبدأت وأنا مراهقة، وأول مرة كانت في تاكسي وكنت في ثانوية عامة، وكنت خايفة بشكل رهيب”.

وتابعت: “وطلعت لماما منهارة لأني ما كنتش فاهمة، وخدت وقت طويل علشان أفهم إني مش لازم أسكت ولازم أفضح المتحرش، وإني مش غلطانة في حاجة، ومش سهل لأي بنت تتعرض للتحرش أنها تاخد موقف”.

 

وأشارت فدوى عابد أنها قامت بالدفاع عن نفسها ضد أحد المتحرشين الذين حاولوا التعدي عليها، وقامت بضربه وسط الشارع بسبب الغضب الذي بداخلها، حيث قالت: ” أظن الغضب اللي جوايا هو السبب اللي خلاني أقول مش هسكت، وفي مرة ضربت المتحرش ومش هينفع أقول على التلفزيون هو عمل إيه معايا، وكنت مرعوبة ومش سهل أخد قرار أني أضرب خاصة أن الراجل جسمانيا أقوى مني”.

 

كما أعربت فدوى عابد عن عدم شعورها بالخجل من حديثها عن تعرضها للتحرش، مؤكدة على انها ليست المذنبة، ولا يجوز ان نحاكم المظلوم والمعتدى عليه، ونترك الظام والمعتدي، وتابعت: “وأنا مبسوطة إن جيلنا شجع أجيال بعدنا تتكلم عن التحرش وتطرح الموضوع للنقاش”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.