أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فركش تصوير مسلسل عتبات البهجة لـ يحيي الفخرانى 

فركش تصوير مسلسل عتبات البهجة لـ يحيي الفخرانى 

 

بقلم / شروق راضي 

 

إنتهى صناع عمل مسلسل عتبات البهجة من تصوير آخر المشاهد، وهو من بطولة النجم يحيي الفخرانى وصلاح عبد الله وجومانا مراد، وأعلنت العدل جروب على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس انتهاء التصوير وعلقت : خلصت الرحلة وبدأت الحكاية.. فركش عتبات البهجة ومكملين معاكم في رمضان .

 

ويعود يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، اذ قدم آخر أعماله مسلسل “نجيب زاهى زركش” الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021.

 

ٲبطال المسلسل

مسلسل عتبات البهجة بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

ٲحدث المسلسل

تدور مسلسل عتبات البهجة حول بهجت الأنصارى “يحيى الفخراني” وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، فهل سيكون قادراً على حماية أحفاده؟ وهل سيتزوج بهجت مرة أخرى.

 

عتبات البهجة

يذكر أن عتبات البهجة كان مشروع فيلم سينمائي كان من المفترض أن يجمع النجم يحيى الفخراني الراحل فاروق الفيشاوي وكان يحمل اسم “قرفة بالزنجبيل”ولكن تم تأجيله عقب وفاة فاروق الفيشاوي ليظهر العمل للنور بعد سنوات مسلسل تليفزيوني.

 

آخر ٲعمال يحيي الفخراني

وكان آخر أعمال يحيى الفخراني التليفزيونية مشاركته في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل “نجيب زاهي زركش”، إلى جانب أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

 

تدور أحداث المسلسل حول “نجيب” رجل ثري يكتشف بالصدفة وجود ابن له، يبحث عنه وسط ثلاثة شباب ويعيش مغامرة ومواقف كثيرة معهم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.