النقاز يفسخ تعاقده مع الزمالك ويشكوه للفيفا

حمدي النقاز أثناء توقيع عقد انضمامه للزمالك

فسخ مدافع نادي الزمالك التونسي حمدي النقاز عقده مع النادي من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقاته لأكثر من ثلاثة أشهر.

ونشر محامي اللاعب أنيس بن ميم تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، تفيد بأن اللاعب  قام بفسخ عقده مع النادي وقدم شكوى رسمية للفيفا، وهو الآن لاعب حر.

وقال أنيس:”رسمي قام اليوم اللاعب حمدي النقاز بفسخ عقده مع نادي الزمالك من جانب واحد وعليه اصبح اللاعب حرا في الانتماء الى اي فريق يريد كما تم ايداع شكوى الى الفيفا للمطالبة بمستحقاته المتخلدة بذمة ناديه”.

تغريدة محامي النقاز

وأتبع حمدي النقاز تغريدة محاميه بتغريدة أخرى وضح فيها أسباب فسخه للعقد وتمنى فيها التوفيق لنادي الزمالك وشكر جماهيره الكبيرة.

وغرد حمدي:” تم فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو اثنين أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتي، حمدي النقاز.

 

تخبط إداري:

ووقع نادي الزمالك في دوامة من المشاكل الإدارية، بسبب مطالبات لاعبيه لأكثر من مرة بالحصول على مستحقاتهم، وبعد حل أزمة جنش ظهرت في الفترة الأخيرة أزمة نجم الوسط طارق حامد والذي تسببت بمشاكل كبيرة داخل أروقة النادي الأبيض.

ورفض مرتضى منصور سابقا زيادة راتب اللاعب إلى 20 مليونا، معللا بأن ذلك سيحدث أزمة بين اللاعبين، وحذر طارق بفسخ عقده مع النادي إن لم يسافر مع الفريق لبعثة الكونغو.

يذكر أن النقاز كان قد انضم للزمالك في يناير 2018، بعقد لمدة ثلاث مواسم ونصف، ولكن اللاعب أنهى علاقته بالنادي رسميا بعد أقل من عامين من التعاقد.

ويعيش الزمالك فترة صعبة عقب خسارتين متتاليتين من إنبي في الدوري المصري، ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، ويستعد أيضا لمواجهة الشرقية في دور الـ32 من كأس مصر الأربعاء المقبل.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد