أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فضيحة ليلة الدخلة : جوزي بيحب للرجالة زى الستات وبيطلب منى …. ؟!

فضيحة ليلة الدخلة : جوزي بيحب للرجالة زى الستات وبيطلب منى …. ؟!

.. وفاء عبد السلام

 

لم تتجاوز فترة الزواج 16 يوما، ثم قررت بعدها ربة منزل رفع دعوى طلاق للضرر، أقامتها أمام محكمة الأسرة بالقاهرة، مؤكدة استحالة حياتها الزوجية مع زوجها. وقالت لخبراء تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة إنها لا تريد جلسات التصالح ولا تقبل أي تعهدات بالتصالح، بل أصرت على إحالة قضيتها إلى المحكمة للبت فيها. بحيث.

تفاصيل صادمة روتها الزوجة التي رفعت دعوى قضائية أمام خبراء محكمة الأسرة بشأن زواجها الذي لم يمر عليه سوى 16 يوما. وقررت اللجوء إلى المحكمة بعد أن اشترط زوجها عليها التنازل عن حقوقها مقابل الطلاق.

 

قالت الزوجة: تزوجت بعد 7 أشهر من الخطوبة من قريب لصديقي القديم. أخبرني أنه أعجب بي عندما رآني أول مرة في حفل زفاف أخت صديقتي، فتقدم لي ووافقت، خاصة أن عائلتي رأت فيه «العريس المناسب» على كافة المستويات.

 

وأضافت أمام مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة: تم الزواج فور الانتهاء من تجهيز الشقة، لكن صدمتي يوم «العرس» كانت أكبر من مخيلتي وفاقت كل توقعاتي. “اكتشفت أن زوجي لديه ميول ثنائية، ورغبته الجنسية يمكن أن تكون للمرأة وأيضاً للرجل”. ..

وتابعت: “اكتشفت هذه المفاجأة في اليوم الثاني من زواجنا، بعد أن وجدته يطلب مني مشاهدة أفلام جنسية لرجال يقومون بأفعال مثلية مع بعضهم البعض، حتى أنصدمت أكثر عندما يقول لي بصراحة: مما يعني أنني سأجد سعادتي مع الرجال أيضًا.

وأكدت المدعية لخبراء التسوية: “أتذكر أنه كان يمزح معي، لكنني اكتشفت أن الأمر خطير وأنه في الواقع كان يشعر بمتعة غريبة أثناء مشاهدته لهذه الأفلام والفيديوهات.

فواجهته وأخبرته أنك شخص غير طبيعي ومريض. وكان رده أكثر صدمة وأسوأ بكثير مما تخيلت، وقال لي إذا كنت ستسعد مع امرأة… مثلك أو مثل أي من أصدقائك، لن ازعل، ولن أمنعك، و نحن هكذا معًا، ونستمتع ببعضنا أيضًا”، مضيفة: “لم أفكر للحظة، قتلت ملابسي، ورجعت إلى بيت أهلي، وعندما ساومني على التنازل عن حقوقي مقابل الطلاق”. ولم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة للحصول على حقوقي الشرعية والقانونية”. منه”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.