فنانين يتنافسون لغناء شارات مسلسلات الماراثون الرمضاني 

فنانين يتنافسون لغناء شارات مسلسلات الماراثون الرمضاني 

باتت الشارة الغنائية للمسلسلات التلفزيونية الرمضانية جزءاً من نجاحها. ويتنافس صنّاع الدراما على استقطاب نجوم الغناء من لبنان والعالم العربي ليستوفي عملهم كل شروط النجاح. كذلك حال النجوم الذين يخوضون هذه المنافسة ومن خلالها يحققون نجاحاً كبيراً نظراً لعرضها اليومي والمتواصل. اللافت في تترات دراما رمضان الجاري أنها جذبت نجوماً يخوضونها لأول مرة، ويسوقون لها عبر صفحاتهم الخاصة في الشبكة العنكبوتية حاصدين الآف المشاهدات والتحميلات عبر تطبيقات المواقع الإلكترونية.

واللافت هذا العام هو عودة الكبار والقائمة تضم محمد منير، أنغام وأصالة وإبراهيم الحكمي ورامي جمال ومدحت صالح ونانسي عجرم وصابر الرباعي.

فنانين يتنافسون لغناء شارات مسلسلات الماراثون الرمضاني 

انتهى محمد منير من تسجيل أغنية لمسلسل “الاختيار ٢” للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي من إخراج بيتر ميمي، والأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أحمد فرحات.

أصالة

بعد غياب طويل عن غناء شارات رمضان، تعاقدت المطربة السورية اصالة على تقديم تتر مسلسل “بنت السلطان” للنجمة روجينا، من تلحين محمد رحيم، والذي سيتم عرضه في موسم رمضان المقبل.

وكشفت اصالة عن تعاقدها لتقديم شارة مسلسل “حرب أهلية” من بطولة النجوم يسرا وباسل خياط وأروى جودة وجميلة عوض، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

شيرين عبد الوهاب

أعلن صادق الصباح منتج مسلسل “لحم غزال” أن شيرين عبد الوهاب انتهت من تسجيل تتر المسلسل الذي يحمل اسم “وشي الحقيقي” من ألحان محمد رحيم.

محمد منير

انتهى الفنان محمد منير من تسجيل أغنية لمسلسل “الاختيار 2″، من كلمات نصر الدين ناجي وألحان أحمد فرحات

تامر حسني

يتعاون تامر حسني مع فريق عمل مسلسل “نسل الأغراب” في تقديم التتر وعدد من الرباعيات داخل العمل.

تتر المسلسل من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل وتوزيع فهد.

أصالة

بعد غياب طويل عن غناء شارات رمضان أعلنت الفنانة أصالة أنها ستقدم تترات 3 مسلسلات في رمضان 2021، وذلك خلال لقائها فى برنامج “عيشها بإينرجي” عبر إذاعة “إينرجي”، هم “بنت السلطان”، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة روجينا وباسم سمرة وأحمد مجدي وسوسن بدر وأحمد بدير وندى موسى ومحمد مهران ومحمود حجازي ومحمود حافظ ونانسي صلاح وحسن أبو الروس.

رامي جمال

أعلن الفنان رامى جمال عن تقديمه تتر مسلسل “بين السما والأرض”، من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد العدل وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

حماده هلال 

يقدم الفنان حمادة هلال تتر مسلسله “المداح”، ويشارك في بطولته نسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ومحمد عز وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان ومحسن منصور ومحمد الصاوي وهادى خفاجة 

كارول سماحة

انتهت كارول سماحة من تسجيل أغنية “اللي خان” تتر مسلسل “ضد الكسر”، من كلمات الدكتور مدحت العدل، توزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

يارا

انتهت يارا من تسجيل أغنية تتر مسلسل “كله بالحب”، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ولحنها عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل وهي من إنتاج سكرمو للإنتاج الفني.

وائل كفوري

انتهى وائل كفوري من تسجيل أغنية “كلنا مننجر” من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، والتوزيع لجمال ياسين ومن إنتاج شركة Craft Media للمنتج الموسيقي حمدي بدر.

 

وتطول لائحة الأعمال الغنائية لشارات مسلسلات رمضانية شهدت نجاحا كبيرا وصار أصحابها مطالبين بأدائها في حفلاتهم وإطلالاتهم التلفزيونية. ومن بينها «مجبور» لمسلسل «الهيبة» بصوت ناصيف زيتون و«لو» لمسلسل يحمل الاسم نفسه بصوت إليسا وكذلك شارة مسلسل «مش أنا» بصوت مروان خوري.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد