فنان سوري زار الطبيب النفسي بعد عمله الاخير /ماهو العمل ومن الفنان

فنان سوري زار الطبيب النفسي بعد عمله الاخير /ماهو العمل ومن الفنان

 تتعدد الأعمال الفنية الدرامية التي يخرجها المخرجون و الشركات الانتاجية و عادةً ما تقدم الأعمال الأكثر نجاح و التي تجذب انتباه الجمهور و التي عادةً ما تتضمن رسالة ما ومن أبرز تلك الأعمال التي سنتناولها مسلسل قيد مجهول وهو مسلسل تابع للدراما السورية.

ما هي قصة مسلسل قيد مجهول كاملة رمضان 2021

يحكي المسلسل، المكون من 8 حلقات، قصة سمير، رجل بائس بكل ما للكلمة من معنى، يحارب من أجل لقمة حياته اليومية، مواجها زوجته، ابنته، زملاءه في العمل، مديره والمجتمع بأكمله. صديقه الوحيد، يزن، يختلف عنه تماما: شاب في مقتبل العمر، متأنق، يهتم بمظهره، شجاع إلى حد الجنون.

في الصباح يعمل سمير في مشغل للخياطة، ومساء، يقود سيارة أجرة عله يعيل عائلته الصغيرة.

ويندرج مسلسل قيد مجهول للدراما السورية التي تخللها بعض الممثلين المصريين حيث أن أحداثه تدور حول قصص اجتماعية المنتشرة في واقعنا مؤخراً و من أبرزها القصص الجنائية و القتل وغيره وظهر طابع الإثارة و التشويق في المسلسل حيث أن الإعلان لهذا المسلسل حطم أعداد كبيرة من المشاهدات وعند عرض أول حلقتين حقق الكثير من الأرباح.

قيد مجهول.. ما بين عالمين

في المسلسل عالمان، الفقراء وفاحشو الثراء. كل لديه همومه ومشاكله، وفي هذا المسلسل يتقاطع العالمان أكثر من مرة. لعل المرة الأكثر إثارة، هي التي يدخل فيها سمير إلى منزل مثنى حاملا صندوقا لتمام، فيكسر مزهرية ثمينة، تدفع مثنى إلى أن يغضب ويلقي جام غضبه على سمير، وليذكره أنه مهما فعل واجتهد وتعب، فسيبقى تحت الأرض، بينما هو، أي مثنى، وأمثاله سيبقون في الأعالي.

الفنان عبد المنعم عمايري

قال الفنان السوري عبد المنعم عمايري إنه راجع طبيبا نفسيا بعد عمله الأخير “قيد المجهول”، وذلك لشدة تأثره بشخصية سمير التي أداها في المسلسل.

وقد أثار المسلسل جدلا واسعا، واهتماما في الدول العربية، سواء في وسائل التواصل الاجتماعي أم في وسائل الإعلام، أو تعليقات الفنانين والمخرجين وأعرب عمايري عن أنه فوجئ بذلك الحجم من الصدى.

 

ووسط الترحيب الكبير بالعمل وخاصة أداء عمايري الذي وصفه البعض بأنه “هوليودي” نظرا لصعوبة الشخصية التي أداها، ظهرت انتقادات للعمل وخاصة بعد لقطة ظهر فيها شبه عار في الحمام.

تأليف وسيناريو وحوار: محمد أبو لبن ـ لواء يازجي.

إخراج: السدير مسعود.

تمثيل: عبد المنعم عمايري، وباسل الخياط، نظلي الرواس، فايز قزق، هيا مرعشلي، وغيرهم.

 

على وسائل التواصل الاجتماعي، احتفت الغالبية بهذا المسلسل، وكانت كل ردود الأفعال بعد مشاهدته إيجابية جدا، فمن الناس من مدح الأداء الخارق لكل من عبدالمنعم عمايري وباسل خياط، فيما أثنى البعض الآخر على التصوير الساحر والمشاهد المرسومة بريشة فنان للمخرج السدير مسعود وطاقمه، فيما رأى البعض الآخر أن القصة وحبكتها جديرة بالاحترام والتقدير.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد