آخر أخبار

فيلم”بطلة كل يوم”يسجل لحظات الحلم والفشل والانتصار لفئة الشباب

4

كتب/ أمجد زاهر

عرضت اللجنة المنظمة للمؤتمر الوطنى للشباب السابع، التى عقدت فى العاصمة الإدارية على مدار يومى 30 و31 يوليو ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى فيلم تسجيلى بعنوان «بطل كل يوم».

واستعرض الفيلم مجموعة من النماذج الناجحة التى تبرز للجميع الفرق بين من يستسلم للفشل ومن يصر على استكمال الطريق للانتصار وتحقيق الحلم.

وكان من ضمن أبرز النماذج التى استعرض الفيلم التسجيلى نجاحاتهم، الشابة”منال مصطفى”،فقد روت منال بالفيلم “قعدت 4 سنين أدور على الصفر علشان أبدأ».. و«لما يظهر لك هدف تعافر علشان توصله».

تتلخص حياة الشابة “منال مصطفى”..فى مبدأ «العمل ليس عيباً»،حيث روت استكمالا لقصتها “فبعد حصولى على بكالوريوس التجارة نزلت إلى الشارع لتشترى عدتها بين أنابيب غاز وأدوات طهى لتفتتح عربة طعام «أم دهب»، بحثاً عن مورد رزق يمكنها من الاعتماد على نفسها: «من أول ما وعيت على الدنيا لحد الجامعة وأمى محنية عليا.. كان عيب أوى تكمل وأنا باتفرج».. هكذا قررت «منال» السعى وراء حلمها بأن تصبح مقدّمة برامج اجتماعية، فبدأت تدخر ما تستطيع لتلتحق بدورة تدريبية فى التقديم التليفزيونى، ولا تزال تسعى نحو الحلم، لكن بعد استضافتها فى مؤتمر الشباب زاد أملها.

لذلك فقد ركز الفيلم  بكل اركانه الفنية على أبراز التحديات التى اصطدم بها الشباب أبطال الفيلم وكيف تغلبوا على تلك العوائق لإنجاز عملهم والنجاح فى تحقيق أهدافهم.

التعليقات مغلقة.