فيلم «شلبي» عمل جديد يجمع كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي

فيلم «شلبي» عمل جديد يجمع كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي

 

كتبت: مرهان حسام

أعلن المخرج بيتر ميمي عن فيلمه الجديد بعنوان «شلبي» والذي يجمعه بالفنان كريم محمود عبد العزيز لثالث مرة، ونشر المخرج عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» التيزر الأول للفيلم وعلق عليه.

قائلًا:” فيلم شلبي قريبًا”.

https://www.instagram.com/reel/CjTMsylDdlh/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

يذكر أن تعاون الفنان كريم محمود عبد العزيز لأول مرة مع المخرج بيتر ميمي من خلال  فيلم «موسى» وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في السينمات، وتدور أحداثه حول يحيى الشاب المنطوي المصاب باضطراب سلوكي، ويعاني من التنمر في الجامعة، وعبر التكنولوجيا يستطيع التحكم في ربوت صغير يدعى «موسى». 

بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله ومجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضي وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسب وعدد آخر من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي. 

يذكر أن تعاون الفنان كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمي للمرة الثانية في فيلم «من أجل زيكو» وحقق إيرادات عالية وأشاد به الجمهور منذ بداية عرضه، وهو بطولة كلًا من:  كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم شيكو وإسعاد يونس وآخرين.

«البيت بيتي» 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز مسلسل «البيت بيتي» من بطولة كلًا من: كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل ومي القاضي وإيمان الشريف وسامي مغاوري ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

«الاختيار 3» 

وأخر أعمال المخرج بيتر ميمي مسلسل «الاختيار 3» من بطولة كلًا من: كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي وآخرين  وتأليف هاني سرحان.

قد يعجبك ايضآ