أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فيلم صعيدي فى الجامعة الأمريكية يعود بالجزء الثانى بدعم سعودى

فيلم صعيدي فى الجامعة الأمريكية يعود بالجزء الثاني بدعم سعودى

تقرير_أمجد زاهر 

فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه عام 1998، سيحصل على جزء ثاني بعد مبادرة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لدعم العمل الذي يجمع بين الفنان محمد هنيدي ونخبة من النجوم العرب.

مدحت العدل يرحب بالدعم السعودى

 

السيناريست الدكتور مدحت العدل، صاحب فكرة الفيلم وكاتب سيناريو الجزء الأول، أعرب عن سعادته بمبادرة المستشار تركي آل الشيخ لدعم الجزء الثاني من الفيلم،

وقال: “فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية من أنجح الأعمال التي كتبتها في تاريخي، وأتوقع أن الجزء الثاني سيكون عملا يشرف بعد الدعم المادي واللوجستي من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ”.

تركي آل الشيخ يطالب هنيدي بالجزء الثاني

من جانبه، طالب المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، الفنان محمد هنيدي بتقديم الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية،

وكتب: “ياليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني ويجدد ذكرياتنا.. هوا وكل النجوم الكبار منى والسقا، الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي.. ولو هوا جاهز احنا جاهزين ندعم ده”.

الجزء الأول من الفيلم

فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، الذي عُرض عام 1998، هو فيلم كوميدي يحكي قصة خلف الدهشوري، طالب صعيدي يحصل على ترتيب أول في الثانوية العامة، وينال جائزة الالتحاق بالجامعة الأمريكية في القاهرة،

حيث يعيش مغامرات ومواقف طريفة مع زملائه وأساتذته، ويقع في حب زميلته عبلة، التي تحاول الاستغناء عنه من اجل أستاذها بالجامعة.

الفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدي، وشارك فيه كل من: منى زكي، غادة عادل، أحمد السقا، هاني رمزي، طارق لطفي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.