فينيسوس جونيور يشعر بسعادة مع المدير الفني لفريق الملكي

كتب/ احمد ربيع

صرح البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب جناح نادى ريال مدريد الإسباني، أن السر في بدايته القوية هذا الموسم، مع الفريق بتسجيل خمسة أهداف وصناعة ، ترجع إلى المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يمنحه “الثقة” التي يحتاجها.

وذكر فينيسيوس في تصريحات الصحيفة اليوم ، بعد اختياره أفضل لاعب في الميرينجي منذ انطلق الموسم، “أعتقد أن كلمة السر أن المدرب يمنحني الثقة التي احتاجها للقيام بالأمور على أفضل شكل ممكن. زملائي أيضا يمنحوني هذه الثقة”.

وأكد فينيسوس عبر وسائل الإعلام “أنا سعيد جدا ببدايتى الجيدة للموسم، وأريد الاستمرار بنفس المستوى حتى النهاية. سعيد للغاية بحب الجميع، أشكركم جميعا”، وأيضا وجه الشكر لجماهير الفريق الملكي على دعمها.

وجدير بالذكر أن البرازيلي فينيسوس جونيور، يلفت الأنظار عليه بمستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق منذ بداية حتى الآن ، حيث سجل 5 أهداف يحتل بها المركز الثاني في صدارة هدافي الفريق والمسابقة، خلف زميله الفرنسي كريم بنزيمة، صاحب الأهداف الستة، بينما سجل 3 أهداف فقط في الموسم الماضي خلال 35 مباراة شارك فيها في الليجا.

ويذكر أن اللاعب ساهم مع الفريق أمس، في انتصار فريقه الصعب خارج قواعده على فالنسيا (1-2) الأحد، بعد أن كان متأخرا بهدف حتى الدقائق الأخيرة، بتسجيل التعادل وصناعة هدف الفوز الثمين لبنزيمة.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ