في 4 دقائق.. مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على مانشستر سيتي

في 4 دقائق.. مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على مانشستر سيتي

 

قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدف إلى انتصار بنتيجة (2-1) على حساب ضيفه مانشستر سيتي، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد، اليوم السبت، في قمة لقاءات الجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و سجل ثنائية اليونايتد برونو فيرنانديز في الدقيقة (79) و ماركوس راشفورد في الدقيقة (82)، بينما سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد جاك جريليش في الدقيقة (60).

و بتلك النتيجة رفع اليونايتد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد السيتي عند 39 نقطة في المركز الثاني.

شكل اليونايتد الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 11، بتلقى فيرنانديز بينية في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من إريكسن، مسددا كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.

و ظهر السيتي في الدقيقة 24، بتسديدة قوية من هالاند من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاع اليونايتد.

و أهدر اليونايتد فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 34، من خلال انفراد تام لراشفورد، نجح من خلاله في مراوغة إديرسون وسدد كرة أرضية من داخل المنطقة، أبعدها أكانجي قبل أن تسكن الشباك.

و استمر إزعاج راشفورد بانطلاقة سريعة في الجانب الأيسر في الدقيقة 37، تخطى من خلالها رودريجو و وصل إلى منطقة الجزاء، و سدد كرة أرضية أمسك بها إديرسون.

و عاد السيتي للظهور في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتسديدة صاروخية من والكر من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و نجح مانشستر سيتي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 60، بعد توغل من دي بروين في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مرسلا عرضية تابعها جريليش برأسية سكنت الشباك، و ذلك بعد 3 دقائق فقط من نزوله كبديل على حساب فودين.

و حاول مانشستر يونايتد العودة في نتيجة اللقاء، بتسديدة من وان بيساكا من خارج المنطقة في الدقيقة 67، اصطدمت بأكي و خرجت إلى ركلة ركنية.

و مع تراجع مستوى اليونايتد في الشوط الثاني، بحث تين هاج عن تنشيط الجانب الهجومي بالدفع بجارناتشو على حساب إريكسن في الدقيقة 72، بعدما دفع بين شوطي اللقاء بأنتوني على حساب مارسيال.

و سجل اليونايتد هدف التعادل في الدقيقة 79، بعدما أرسل كاسيميرو بينية لراشفورد الذي كان في وضع متسلل، ليترك الكرة إلى فيرنانديز الذي سدد من على حدود المنطقة كرة سكنت الشباك.

و سرعان ما أضاف اليونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 82، بعدما أرسل جارناتشو عرضية أرضية من الجانب الأيسر، تابعها راشفورد الخالي من الرقابة تماما داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

و عاد السيتي لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 87، بارتقاء من هالاند لكرة عرضية، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد (2-1).

قد يعجبك ايضآ