قاسم القضاة المخرج العالمى بالفن سأنتصر على الكورونا…

 قاسم القضاة المخرج العالمى بالفن سأنتصر على الكورونا..

 

المهرجان الدولي الأول ( فيلم اونلاين) يتحدي الكورونا عبر إيصال رسالة الفن إلى العالم وأننا بالفن ننتصر على الكورونا، وأننا نستطيع أن نقدم صناعة الفيلم السينمائي في ظروف التباعد الاجتماعي الحالية والتي لها أكثر من عام كامل في العالم أجمع.

ويشارك في المهرجان فنانين من 23 دولة هي الاردن، السعودية، مصر إيطاليا، امريكا، العراق، سوريا، الإمارات، الكويت، البحرين، تونس المغرب، الجزائر بريطانيا، أستراليا اسبانيا، سويسرا، لبنان قطر، فلسطين، الهند البيرو، وفرنسا.

نستطيع أن نثبت أن المواهب الموجودة في كل العالم يمكنها أن تلتقي وتقدم شيء مميز يستحق المشاهدة والتقدير بأقل الامكانات المتاحة … واستطاع مهرجان فلم اونلاين أن يقول إن الفن رسالة تجمعنا في كل أنحاء العالم، وأن هناك العديد من الموهوبين المشاركين في المسابقة سواء منهم من هو نجم معروف في بلده أو من له تجربة سابقة أو ممن ليس لهم تجارب فنية.

الجميع أبدع بهذه التجربة الريادية العربية العالمية فلدينا أربعة افلام في المسابقة وأربعة افلام على هامش المسابقة ولجنة تحكيم فنية على أعلى المستويات المرموقة في العالم، وإدارة لمهرجان تتكون من كوادر عربية مميزة جدا، وأتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

رئيس المهرجان المخرج العالمي الدكتور قاسم القضاة ( رائد المسرح التفاعلي في الخليج العربي والشرق الأوسط ورائد سينما الاون لاين )

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد