قبل عرض المتهمة و مجنونة بيك على شاهد….تعرف على أحداثهم وعدد الحلقات

قبل عرض المتهمة و مجنونة بيك على شاهد….تعرف على أحداثهم وعدد الحلقات

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

أعلنت منصة شاهد الإلكترونية Vip، عن موعد عرض مجموعة من الأعمال الجديد، وذلك خلال شهر أكتوبر الجاري، منهم مسلسل مجنونة بيك بطولة النجم أمير المصري، ومسلسل المتهمة بطولة النجمة درة.

 

ومن المقرر أن تعرض هذه الأعمال في المنافسة الشرسة، يوم الخميس المقبل الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري.

 

1/ مسلسل مجنونة بيك 

 

أخذ هذا المسلسل من مسلسل أمريكي، يحمل إسم “Caazy Ex Girlfriend”، وتدور أحداثه في إطار الرومانسية المختلطة بالكوميديا، هلال فترة زمنية قديمة.

 

يلعب في هذا العمل النجم أمير المصري دور “عمرو” وهو يعمل مدير كافية، يرافقه صديقه آدم الشرقاوي في شخصية “انفلونسر”، بيننا تقدم مريم الخشت شخصية محامية تعاني من بعض الاضطرابات النفسية التي تجعلها دائما في حيرة من أمور الحياة.

ويعتبر هذا المسلسل من تأليف عمرو مدحت، ومن إخراج جو بو عيد، و من انتاج سالي والي، وسوف يتم عرض ثلاثة حلقات بشكل أسبوعياً.

 

2/ مسلسل المتهمة 

 

مكون هذا العمل من 10 حلقات، يعرض منهم حلقتين كل يوم خميس بداية من الأسبوع الجاري، وينتمي هذا العمل إلى الأعمال التي تناقش الجريمة في إطار مشوق يخالط بالإثارة.

 

حيث يتم قتل زوج البطلة “درة” ويتم اتهامه بقتله وارتكاب تلك الجريمة، وذلك بعد أن تفيق من غيبوبة طويلة الأمد،فتتعرض من بعدها للعديد من المشاكل و الصراعات التي تجعلها تبحث عن براءتها.

 

وشاركها في بطولة هذا العمل كل من “دياب، عادل كرم، علي الطيب، محمود غريب، مها نصار”، والمسلسل من تأليف و إخراج تامر نادي، ومن إنتاج صادق الصباح.

 

قد يعجبك ايضآ