أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

قرارات صارمة ضد صناع مسلسل “بطن الحوت” بعد مشاركة كروان مشاكل

قرارات صارمة ضد صناع مسلسل “بطن الحوت” بعد مشاركة كروان مشاكل

.. وفاء عبد السلام

أصدر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بياناً بشأن أزمة مشاركة التيك توكر كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت للنجم محمد فراج، أكد فيه توقيع عقوبات صارمة على الشركة المنتجة ومخرج العمل، ضمن ترتيبات إعادة الانضباط للمشهد الدرامي في مصر، ومن أهمها عدم السماح لمشاركة أي شخص لا يحمل تصريحاً بمزاولة مهنة التمثيل، في أي عمل فني.

وجاءت قرارات نقابة المهن التمثيلية، برئاسة أشرف زكي: بتغريم مبلغ مليون جنيه لشركة ماشا للإنتاج الفني المنتجة لمسلسل بطن الحوت، بجانب منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل؛ ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب.

وفي وقت سابق قررت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنان الدكتور أشرف زكي، تغريم الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج مبلغ 100 ألف جنيه، بسبب ظهور التيك توكر كروان مشاكل في الحلقة الثانية.

يذكر أن المسلسل تعرض للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي فور ظهور التيك توكر كروان مشاكل في مشاهد تجمعه مع الفنانة زينب غريب ضمن أحداث العمل، ورأى البعض أن الاستعانة بمشاهير السوشيال ميديا على حساب الممثلين يمثل إساءة للفن، وتحدياً لقرارات نقابة المهن التمثيلية بمنع التعامل مع أي شخص ليس نقابياً، وعدم ظهوره في الأعمال السينمائية أو الدرامية.

أكد أنه كمخرج يبحث عن هذه الشخصيات لمنح أعماله الفنية المصداقية، وأضاف عبر حسابه على الفيس بوك: لفت نظري إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل «بطن الحوت»، أنا ما كنتش عارف مين كروان مشاكل أصلا ومش من متابعي تريندات تيك توك وإنستجرام».

وأضاف: «سألت وعرفت إنه طالع ف مشهدين في الحلقة التانية. مشهدين عجبوني جدًا لإن فيهم حاجة (حقيقية). حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي «يدلي بأقواله».. حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة ماعرفهاش، وغالبا مش حعرفها بس نفسي أعرفها، ساعات كمخرج بدور على ده، بدور على «وش» مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي».

أبطال مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك به العديد من الفنانين مع الفنان محمد فراج، ومنهم: باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، بسمة، يوسف عثمان، تامر حبيب، آية عبد الرازق، هاجر السراج، عصام عمر، حسام الحسيني.

قصة مسلسل بطن الحوت
وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.