أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

قصة إختفاء حبيبة امها “هويدا” ابنتة الفنانة صباح

خرجت ابنة شقيقة الشحرورة عن صمتها لتؤكد للجميع على صحة الأخبار الواردة، وأن هويدا  بنت الفنانة صباح مختفية من شهر إبريل الماضي ولا تعلم الأسرة عنها أي شيء حتى الآن، وجاري البحث عنها.

وكتبت جانو ابنة شقيقة الراحلة صباح عبر حسابها على الفيس بوك: “بالنسبة لموضوع اختفاء هويدا…ابنة خالتي…منذ عدة أشهر…وبعد أن سرب الخبر لموقع ولا أعلم من ولماذا…وماذا استفاد من هذا التسريب وعلمت بانتشار الخبر هذا الصباح”.

وكشفت تقارير صحفية أن هويدا كانت تعيش في لبنان فترة من الوقت بعد وفاة والدتها، إلا إنها قررت العودة إلى أمريكا إلى شقيقها وسافرت بالفعل، ولكن أخبارها انقطعت منذ شهر إبريل الماضي، ولم يتم التواصل معها ولا يعرف أي شخص عنها أي معلومة.

وقالت جانو ابنة شقيقة صباح أن الدكتور صباح شقيق هويدا بحث عنها في الكنائس والجمعيات الخيرية، إلا إنه لم يجدها حتى أخبره شخصاً بأن شقيقته موجودة في لوس أنجلوس في أحد الفنادق، بحسب موقع سيدتي.

وأضافت جانو أن الدكتور صباح التقى بشقيقته بالفعل في لوس أنجلوس، وطلب منها دخول المستشفى للعلاج من الإدمان ولكنها رفضت مؤكدة له إنها سليمة، وعندما عرض عليها أن يستأجر لها بيتاً وافقت إلا إنها هربت من الفندق الموجودة فيه ولم يصل الي مكانها حتي الان .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.