قصة المشهد الإباحي للشحرورة مع الممثل التركي

 

متابعة / حسام الأطير

قدمت الفنانة اللبنانية الكبيرة ” صباح” والمعروفة بالشحرورة في أحد الأفلام مشهد ساخن يعتبر من المشاهد الجريئة في السينما .
حيث ظهرت صباح مع النجم التركي ” جونيت أركين في وضع حميمي وهو يتحسس الأماكن الحساسة من جسدها بشكل علني وهو مالم يعتاد عليه الجمهور في السينما ، وذلك من خلال فيلم ” عصابة النساء” وهو الفيلم الذي تم إنتاجه في لبنان في موجة أفلام السبعينات.

قصة الفيلم

يصل صحافيان تركيان إلى بيروت من أجل إجراء تحقيق مثير يناسب قراء الجريدة التي يعملان بها، تمر الأيام بهما دون أن يتوصلا إلى شيء مثير، ويقرران العودة إلى أنقرة حاملان لواء الفشل، لكنهما قبل مغادرة بيروت، يكتشفان مقر إحدى العصابات، لكن هذه العصابة كل أعضائها من النساء، ويعملن فى تزوير الأوراق المالية، فيبحث الاثنان عن زعيمة هذه العصابة.

جونيت أركين

إسمه الحقيقي فخر الدين جوريكلي باتور والإسم الفني له “جونيت أركين ولد في7 سبتمبر 1937،هو ممثل ومخرج ومنتج سينمائي تركي يعتبر على نطاق واسع كواحد من أبرز الممثلين الأتراك في كل العصور بعد أن تألق في 300 فيلم ومسلسل تلفزيوني.
أشترك في تمثيل عدد من الأفلام العربية في السينما اللبنانية والسورية والعراقية .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد