“قصى خولى”يجسد شخصيه صافى الديب بمسلسل 2020 برمضان القادم

"قصى خولى"يجسد شخصيه صافى الديب بمسلسل 2020 برمضان القادم-تقرير أمجد زاهر

كتب-أمجد زاهر

يشارك النجم “قصى خولى”بموسم رمضان القادم،بمسلسل يحمل عنوان “2020”،ويجسد خلال احداثه شخصيه جديده تدعى “صافى الديب”،وسيعرض المسلسل لاول مرة على منصه شاهد vip

ويعتبر مسلسل 2020 من انتاج صادق الصباح،وبطوله نادين نسيب نجيم مع الفنان قصى خولى،ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

وتدور احداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها صافى الديب تلك الشخصيه التي يجسدها الفنان قصي خولي، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، والتى تحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

قصى خولى ومسلسل 2020

وفى انتظار عرض المسلسل الجديد “2020”،فى شهر وموسم رمضان،من بطوله قصى خولى والذى عرض له فى وقت سابق مسلسل “لا حكم عليه” مع الفنانة فاليري أبو شقرا.

وتدور احداث مسلسل “لا حكم عليه”  ضمن قالب من التشويق والإثارة والأكشن، وتجسّد الممثلة اللبنانية ​فاليري أبو شقرا​ دور محامية (زمن)، والتى تُعيد فتح قضية الممثل السوري ​قصي خولي​ (نسيم)، المحكوم بالسجن لإتهامه بجريمة لم يرتكبها.

وما بين الأحداث البوليسية المتلاحقة، والسعي لإكتشاف هوية المجرم الحقيقي، يسلّط المسلسل الضوء على العديد من القضايا الإجتماعية والجنائية الشائكة، منها تجارة الأعضاء البشرية، بموازاة قصة حب عاصفة تضفي على العمل نكهة رومانسية محببة.

المسلسل يتكون من 15 حلقة، وهو العدد المثالي لمعالجة العمل درامياً، فكل حلقة تحمل أحداثاً جديدة وتفاصيل بسيطة مهمة لسير الأحداث،من تاليف ​نادين جابر​ و​بلال شحادات واخراج فيليب اسمر.

نادين نجيم ومسلسل 2020

شوقت النجمه نادين نسيب نجيم متابعيها، بالبوستر الدعائي الأول لمسلسلها الجديد”2020″، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت نادين نسيب نجيم مرتدية حجاب، وعلقت على الصورة كاتبة: “الله وليّ التوفيق، انتظرونا خلال شهر رمضان المبارك على شاشة ام بي سي”.

وجاءت التعليقات من قبل المتابعين لها، كالآتي:بالتوفيق – منتظرين – مبروك.

والجدير بالذكر ان النجم قصى خولى ،خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وذلك عام 1999.

كما كان بدايته الفنية عام 1999 في فيلم ذاكرة صعبة. وحاز على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2006 عن دوره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب،

كما حاز على نفس الجائزة عام 2011 عن دوره في مسلسل تخت شرقي. في بداية حياته درس الحقوق، لكنه سرعان ما تحول إلى الفن.

وابضا شارك منذ انطلاقة مسيرته الفنية عام 1999 بالعديد من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتلفزيون.

وعلى الرغم من كون إمكانيات السينما السورية متواضعة فقد شارك في عدد من الأفلام منها فيلم «سيناريو» وهو من تأليفه وإخراجه، إلى جانب أفلام أخرى مثل «رؤى حالمة» و«العشاق» و«سبع دقائق إلى منتصف الليل».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد