كثافات مرورية بمحافطتي القاهرة والجيزة :

شهدت اليوم الأربعاء الطرق السريعة بمحافظتي القاهرة والجيزة، و خلال الساعات الاولى لليوم  لظهور كثافات مرورية مرتفعة، مع التزامن بتوجه الموظفين والعمال إلى أماكن وظائفهم وأعمالهم ، وخلال اثناء استقلال السيارات أعلى الطريق الدائري والكبارى ومحور 26 يوليو والمحاور الرئيسية.

 

كما ظهرت الكثافات المرورية اعلى الدائرى بمناطق كلا من السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم الي القاهرة وذلك عبر الطريق الزراعى، والمتجه من المنيب إلى طريق الأوتوستراد والمتجه الي منطقة التجمع وفى الاتجاه العكسى والقادم من المعادى لمنطقة الجيزة، وكذلك الأمر فى كلا من مناطق التجمع الخامس وفى طريقة للبساتين وزهراء المعادى.

 

ويشهد الطرق الدائرية الكثافات المتحركة بنزول الي شارع البحر الأعظم ووصولا إلى مناطق الدقى وحتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة العربيات وبعض الكثافات المرورية أعلى دائرى المريوطية والمتجه من الصحراوى الي منطقة الجيزة وبطريق الصحراوي للفيوم ، وحتى حدائق الأهرام ووصولا إلى ميدان الرماية.

 

كما شهد على محور صفط اللبن المتجه من الطريق الدائرى ووصولا لشارع السودان لوجود كثافات مرورية متحركة ويفضل التوجه لشارع عرابى وكثافات مرورية  بكوبرى عباس وكوبري الجامعة والجيزة المعدنى ايضا كما ظهرت كثافات مرورية بمحيط بميدان النهضة ووصولا إلى إشارة مرور بين السرايات وشارع النيل السياحى وذلك بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وكما شهد محور عرابى كثافات مرورية متوسطة والمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة  المهندسين و كوبرى أحمد عرابى بسبب الاصلاحات.

 

وشهد تباطأت حركة العربيات  بمحور صلاح سالم والمتجه من مناطق كلا من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وازدحام مروري  أمام القادم من منطقة صلاح سالم الي نفق الأزهر، وكثافات مرورية  في منطقة الأزهر والجمالية و تباطؤ فى حركة العربيات في  أعلى كوبرى 15 مايو فى القادم من وسط البلد الي اتجاه المهندسين .

 

 وازحادم  مروري بأعلى طريق الأوتوستراد والقادم من مناطق كلا من حلوان إلى المعادى والمقطم ايضا ، و ظهور كثافات مرورية المتجه إلى مناطق بين الجبلين ووصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة حركة العربيات نقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارع عباس العقاد، و كثافات مرورية أعلى دائرى المرج والمتجه من نفق السلام الي الزارعى ومنه للأقاليم، وكما ظهرت كثافات مرورية بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول اموظفين الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء الي عملهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد