أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كريم عبد العزيز يثير الجدل بتصريحاته عن أحمد زكي ويحكي قصته مع الغناء

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز يحكي عن طريقة تربية أبنائه وتأثره بطلاق والديه

كريم عبد العزيز يثير الجدل بتصريحاته عن أحمد زكي ويحكي قصته مع الغناء

بقلم/شروق راضي

يعد الفنان كريم عبد العزيز أحد نجوم الفن خلال الأعوام الماضية فهو كما يصفه كبار المخرجين والنقاد ممثل ثقيل بلغة أهل الفن فيستطيع أداء كافة الأدوار ببراعة وإقتدار وينجح في إقناع المشاهدين بأداءة البسيط حتى للأدوار الصعبة والمركبة التي يجيد تجسيدها بإقناع.

وقد بدأ الفنان كريم عبد العزيز مسيرته الفنية من خلال الإخراج، حيث عمل كمساعد مخرج في عدد من الأفلام، وقد حصل على دور تمثيلي مع المخرج الشهير شريف عرفة، بعد أن قرر الخوض في مجال التمثيل، إلا أن دوره الذي رسخ في أذهان الجمهور هو الدور الذي لعبه في مسلسل “امرأة من زمن الحب” حيث تكون الفنانة سميرة أحمد في المسلسل عمته، وقد أكمل الفنان كريم عبد العزيز مساره الفني إلى أن حصل على البطولة الفردية لفيلم “ليه خليتني أحبك”.

وفي ٲبرز تصريحات الفنان الكبير كريم عبد العزيز تكلم عن الراحل ٲحمد زكي والسوشيال ميديا ، والكوميديا وغيرهم من المواضيع وسوف نعرض لكم التفاصيل الكامله في هذا المقال.

تصريحات كريم عبدالعزيز عن الراحل أحمد زكي

وقال كريم عبدالعزيز خلال لقائه في بودكاست big time الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب:”أحمد زكي ممثل لن يتكرر في مصر أنا فاكر لما كان في المستشفى وتعب في أواخر أيامه وأحمد زكي اتعمى في الآخر، وطلب من عماد أديب لما يخرج يعمل دور شخص أعمى، دا كان جنون التمثيل الله يرحمه كان فنان لن يتكرر”.

كريم عبدالعزيز عن بيتر ميمي

وكان قد كشف الفنان كريم عبدالعزيز عن رأيه في المخرج بيتر ميمي، حيث أكد أنه تشرف بالعمل معه ومنذ أيام، نشر المخرج بيتر ميمي ستوري لحديث الفنان كريم عبدالعزيز عنه في لقاء مع الفنان نبيل شعيل ببرنامج “مع بوشعيل” حيث قال نصاً: “بيتر ميمي مخرج موهوب جدًا وكبير جداً وحاسس بأصغر عامل لأكبر واحد في البلاتوه وعاشق لشغله وللفن”.

كريم عبدالعزيز يتحدث عن الكوميديا

وقال كريم عبدالعزيز : أنا بحب الكوميديا لأني مش ممثل كوميدي، ومش بعمل الكوميديا اللفظية أو الفرس، لكن بعمل كوميديا المواقف ومتربي على أفلام أساتذتنا الكبار في الكوميدي.

كريم عبد العزيز يتحدث عن السوشيال ميديا

وعن السوشيال ميديا، علق : أنا مش شاطر في السوشيال ميديا، ومنذ ظهورها وأنا لست حريص عليها، لأن بها سلبيات عديدة مثلما لها إيجابيات أخرى، ومن سلبياتها الانتقادات التي يتعرض لها الناس وطرح الآراء بشكل قاسي، منها عندما طرحت فيديو أكشف خلاله دعمي للرئيس السيسي والناس وقتها عاملتني كإني جاسوس إسرائيلي، وفي النهاية هذه كانت انتخابات ويجب أن أبدي رأيي بها لأننا نعيش في حرية.

غناء كريم عبدالعزيز في بيت الروبي

وتحدث كريم عبدالعزيز ٲثناء استضافته عن ٲغنيته قائلاً :” أغنيتي في بيت الروبي كانت مصيبة سودة، وروحت الاستوديو وقتها وقالوا لا هتغني قولت لهم أنا مش هغني وماكنتش عايز أغني لأني مش بعرف غير إني أتكلم، وفعلا كنت بنده بس في الأغنية والعسيلي وكريم محمود عبدالعزيز اللي غنوا.

علاقة كريم عبدالعزيز وأحمد عز في كيرة والجن

وعن فيلم كيرة والجن، تابع : استمرينا في تصوير هذا الفيلم لمدة 3 سنوات ونصف، ولم يحدث بيني أنا وأحمد عز أية خلافات، وبالطبع هناك نقاش وغيرة فنية بين النجوم ولكن باحترام.

ٲهم المحطات في حياة كريم عبد العزيز

وتحدث الفنان كريم عبد العزيز عن العديد من المحطات الهامة في حياته الفنية، وعلى رأسها تجربة فيلم “الفيل الأزرق”، وقال إنه في البداية طلب من المخرج مروان حامد التعاون معه، وعرض عليه فكرة فيلم “الفيل الأزرق”، وتردد في البداية من تقديمها قبل الموافقة على الفيلم، وقال إن تجربة الفيلم كانت غريبة عليه خاصة أنه كانت أعماله تقتصر على أدوار محددة مثل الكوميديا والأعمال الاجتماعية، وكان يتوقع فشل الفيلم في السينما بسبب ذلك، وكذلك بسبب طرح الفيلم في عيد الفطر رغم أنه فيلم طويل ورعب ومليء بالأحداث الغامضة، لذلك اعتبر أن بطل الفيلم الحقيقي هم الجمهور بسبب تقبلهم للفيلم.

الٲشياء التي يميل لشرائها

وقال كريم عبدالعزيز خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب:” بحب الإلكترونيات جداً، أجهزة تليفزيون جديدة أو أجهزة صوت ومزيكا وكمبيوتر، وعندي استوديو حلو جنب البيت، ده مناسب ليا ولشغلي بحكم إننا مش بنخرج كتير في أماكن عامة”.

علاقته بأولاده.

وقال ٲثناء لقائه الجيل الجديد صعب جدًا التعامل معه، وربنا يكون في عون زوجتي هي شايلة البيت، أنا طول الوقت في التصوير.

وتابع:”عندي ملك 17 سنة وعلي 14 سنة، وملك قافلة عليها الأوضة في البيت، وهي مملكتها فهي بتحس إنها بقت آنسة، والجيل مخه غير وسرعته غير”.

وأوضح:”خلافتنا معاها في أننا نشوفها وتاكل معانا، وهي بتقعد تحط الموبايل جنبها قبل الطبق، ده جيل شاشات، وبيقضي وقت مع الشاشة بجنون”.

واستطرد:”أنا راجل شرقي ومش رجعي، وبسمح لها ترجع البيت الساعة 11 وبتكون في الكومباوند معانا، والتربية في العصر ده كأنك ماشي على حبل، وتربية الأولاد أصعب، وعلي بيرجع البيت الساعة 11، 12″.

أما عن أفلامه التي تحبها زوجته، اختتم : مراتي بتحبي لي أفلام واحد من الناس وأبو علي والفيل الازرق وولاد العم وحرامية في كي جي تو، ومش بتحب حرامية في تايلاند لإنها شايفة إنه جزء ثاني من حرامية في كي جي تو.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.