كريم عبد العزيز يروج لفيلمه الجديد بصورة

كريم عبد العزيز يروج لفيلمه الجديد بصورة

 

كتبت: أمنه أحمد إسماعيل

روج النجم “كريم عبد العزيز” عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك ” لفيلمه الجديد ” البعض لا يذهب للمآذون مرتين” بصورة معلقا عليها قائلًا ” 7/7 إن شاء الله بجميع دور العرض بمصر والدول العربية، البعض لا يذهب للمآذون مرتين”.

 

ويشار أن الفيلم من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار، وبطولة كل من كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، عمرو عبدالجليل، وغيرهم من نجوم الفن.

ويذكر أن آخر أعماله السينمائية كلًا الفيلمين ” الفيل الأزرق 2″ من إنتاج عام 2019، و تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ويشارك في البطولة عدد لابأس به من النجوم أبرزهم هند صبري، كريم عبد العزيز، نيللي كريم، إياد نصار، تارا عماد، شيرين رضا.

وفيلم ” نادي الرجال السري” الذي تم إنتاجه أيضًا في عام 2019، للمخرج خالد الحلفاوي، والمؤلف أيمن وتار، وطاقم العمل ضم العديد من الفنانين المتميزون على رأسهم كريم عبدالعزيز، غادة عادل، نسرين طافش، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أيمن وتار.

والجدير بالذكر أنه شارك في الموسم الرمضاني هذا العام في مسلسل البطولات ” الإختيار 2″، من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان، وبطولة أروع النجوم في الوسط الفني وهم أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إسلام جمال، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حلاوة، إنجي المقدم، محمد علاء، وغيرهم من الفنانين الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد