أفضل كريم كولاجين/ نصائح لتحفيز الكولاجين طبيعا

أفضل كريم كولاجين / نصائح لتحفيز الكولاجين طبيعا

الكولاجين هو أحد المكونات الرئيسية التي تحافظ على البشرة شابة ومشدودة وخالية من التجاعيد. إلا أنه مع تباطؤ دوران خلايا الجلد بعد سن الثلاثين، يتباطأ إنتاج الكولاجين أيضاً، فتبدأ المرأة بملاحظة التغييرات على بشرتها. لكن لحسن الحظ، يحارب هذا الكريم علامات الشيخوخة المبكرة، ويحافظ على ترطيب البشرة، ويساعد في تقليل التجاعيد.

أفضل كريم كولاجين /نصائح لتحفيز الكولاجين طبيعا

الكولاجين عبارة عن بروتين ينتجه الجسم ويدخل في تكون أنسجة الجسم والعضلات والجلد، ويبحث العديد من الناس عن افضل نوع مناسب للوجه لأنه البروتين المسئول عن الحفاظ على مرونة الجلد.

 

كريم كولاجين ليلي مضاد للشيخوخة 

 

مرطب مضاد للتجاعيد للوجه والرقبة – يساعد على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة – طبيعي وعضوي – فيتامين ج وحمض الهيالورونيك – إنستا ناتشورال – 30 مل

كولاجين كريم للوجه من ناتشرز باونتي:

هو كريم يناسب للوجه بخلاصة الخوخ، يحتوي على الكولاجين والبروتين.

كريم ماسون كولاجين الأصلي:

يعتبر افضل نوع للوجه يحتوي على الكولاجين النقي ويحفز مرونة الجلد، حيث يساعد على جعل مظهر البشرة أكثر شبابا، ومتوافر بحجم 57 جرام ويعتبر أفضل كريم الكولاجين لنضارة الوجه.

 

كريم ايفا كولاجين للوجه:

 

يتيح الكولاجين الطبيعي للوجه ويعمل على ترطيب البشرة وزيادة مرونة الجلد، وجزيئاته لها حجم صغير للغاية حيث تتمكن من اختراق طبقات الجلد بعمق.

كريم الكولاجين من لوريال للوجه:

يتوافر على هيئة كريم نهار وكريم ليل، ويستخدم من عمر 30 إلى 45 سنة، وأيضًا يحد من التجاعيد ويعيد للبشرة مرونتها.

كريم بيتر توماس روث

 

غنيّ بـ7 أنواع مختلفة من الكولاجين، لذا يلعب دور مهمّ في ترطيب البشرة من العمق، إعادة المرونة إليها والتخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

مزود بالفيتامينات بجودة عالية وكريم مرطب مع 100% كولاجين خالص. 

هذا الكريم  يدعم مرونة الجلد مما يساعد علي بشرة بممظهر أكثر شبابا.

كيفية زيادة نسبة الكولاجين بالجسم بالطرق الطبيعية

 

تناول الأغذية المفيدة للجسم والغنية بالبروتين، والتي يمكن من خلال تناولها مد الجسم بالأحماض الأمينية اللازمة لزيادة إنتاج الجسم من مادة الكولاجين.

 

التركيز قدر المستطاع على الأطعمة التي تحتوي على النحاس، و الزنك، وفيتامين C، وتتوفر تلك العناصر في الطماطم، والفاكهة الحمضية، والخضراوات.

 

عمل قناع للوجه من زيت البرتقال، من خلال وضع قشر البرتقال في كمية من زيت عباد الشمس لعدة أيام، وإستخدام الزيت بعدها يوميًا على الوجه.

 

عمل قناع للبشرة من شمع عسل النحل الطبيعى، من خلال إذابته وتركه على بشرة الوجه فترة، فهذا سوف يعمل على زيادة نسبة الكولاجين في البشرة، كما أنه سوف يحفز من ترطيبها ويخلصها من الجفاف.

فوائد الكولاجين للوجه

يعتبر الكولاجين مهم جدًا للوجه، حيث يحافظ على حالة البشرة ويجعلها ناعمة وقوية.

الكولاجين يعمل على تشكيل دعامة تمنح للبشرة بنيتها وقوتها.

الكولاجين يساعد على جعل البشرة مرنة ولينة.

 

ليست كل كريمات الكولاجين سواسية، بعضها مخصص للمساء لمحاربة التجاعيد وحث الأنسجة على تكوين ألياف جديدة أو ترميم ما تُلف منها، وبعضها ملائم للنهار لحماية الخلايا من التعديات البيئية والترطيب وتمويه التجاعيد. وقد تأتي على هيئة كريم غني كثيف أو مصل موضعي رشيق، أو في صورة مشروب، بودرة، أقراص، أو حتى جيلي.

 

حتى تحصلين على بشرة نضرة يجب استعمال كريم الكولاجين إلى جانب الكثير من المنتجات مثل: الغسول اليومي، مرطب الوجه والجسم، ماسك البشرة، فيتامين سي، وفيتامين E.

باستخدام هذه المكونات معًا تحصلين على بشرة نضرة ورطبة خالية من التجاعيد والندبات والخطوط الدقيقة وعلامات تقدم السن أيضًا.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد