أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كريم محمود عبدالعزيز يعيد احياء البحث عن فضيحة بعد نجاحاته السينمائية 

 كريم محمود عبدالعزيز يعيد احياء البحث عن فضيحة بعد نجاحاته السينمائية 

تقرير_أمجد زاهر 

في ظاهرة فنية مميزة، يسعى العديد من النجوم إلى إحياء أعمال سينمائية كلاسيكية بنكهة درامية مختلفة، ومن بينهم النجم كريم محمود عبدالعزيز الذي وقع عقداً لإعادة تجسيد فيلم البحث عن فضيحة،

الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام سابقاً، وذلك بإشراف المخرج رامي إمام،

ويجري حالياً التفاوض مع باقي أبطال العمل من قبل شركة سينرجي.

 نجاحات كريم محمود عبدالعزيز السينمائية في عام 2023

ويعتبر كريم محمود عبدالعزيز من أبرز النجوم الذين حققوا نجاحات سينمائية في عام 2023، حيث شارك في عدة أفلام منها بيت الروبي، الذي كتبه محمد الدباح وأخرجه بيتر ميمي، وتصدر قائمة الإيرادات،

وفيلم شلبي، الذي كتبه مصطفى حمدي وأخرجه أيضاً بيتر ميمي، وشاركه في البطولة روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، وغيرهم.

مشاركة كريم محمود عبدالعزيز في الدراما الرمضانية

وعلى صعيد آخر، يستعد كريم محمود عبدالعزيز للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل مكون من 15 حلقة بعنوان خالد نور وولده نور خالد، ويجمعه بالفنان شيكو في البطولة، وهو من إخراج محمد أمين، ويتناول العمل قضايا الحياة الزوجية بأسلوب كوميدي، ويتم حالياً اختيار باقي فريق العمل والإعلان عن موعد بدء التصوير.

وكانت آخر مشاركاته في الدراما الرمضانية مسلسل هوجان، الذي قام ببطولته محمد إمام، أوس أوس، صلاح عبدالله، ميرنا جميل، وغيرهم، وحاز العمل على إعجاب الجمهور.

فيلم أبونسب للمخرج رامي إمام

أما المخرج رامي إمام، فيشهد حالياً تفاعلاً كبيراً مع فيلمه الجديد أبونسب، الذي يلعب بطولته محمد إمام، وهو من كتابة أيمن وتار، ويشارك في العمل ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وعدد من ضيوف الشرف مثل محمد ثروت، شيرين رضا، أحمد فهيم، وغيرهم، ويتناول العمل قصة اجتماعية كوميدية، ويتوقع أن يحقق إيرادات عالية.

تاريخ فيلم البحث عن فضيحة

وكان فيلم البحث عن فضيحة قد عُرض في عام 1973، وهو من كتابة فاروق صبري وإخراج نيازي مصطفى، وقام ببطولته الزعيم عادل إمام، ميرفت أمين، سمير صبري، يوسف وهبي، أحمد رمزي، عماد حمدي، ونخبة من النجوم الكبار.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.