كلية الطب بالقوات المسلحة تستضيف وفداً من جامعة ولاية ميتشجن الأمريكية

متابعة✍🏻 مينا عطا _ Mina Atta
🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬
فى إطار إهتمام كلية الطب بالقوات المسلحة بإعداد وتأهيل أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية وتنفيذ مراحل الاعتماد الدولى لشهادة الكلية ، إستضافت الكلية وفد من جامعة ولاية ميتشجن الأمريكية ، وشملت الزيارة عقد ورش عمل لأعضاء هيئة التدريس – إلقاء عدد من المحاضرات للتعريف بشهادة المعادلة بالولايات المتحدة الأمريكية لإختبار الرخصة الطبية ( USMILE )- زيارة أعضاء الوفد لبعض المستشفيات العسكرية – إستكمال مراجعة برنامج التعليم الطبى بالكلية – الإتفاق على صيغة شهادة بكالوريوس الطب والجراحة المعتمدة من جامعة ولاية ميتشجن الأمريكية مع إلقاء محاضرات تعريفية عن شهادة المعادلة بالولايات المتحدة لإختبار الرخصة الطبية – الإتفاق على عقد الإختبار الدولى ( IFOM ) لطلبة السنة الثالثة تحت إشراف جامعة ميتشجن مع بحث فرص تدريب الأطباء الخريجين بمستشفياتها .

وفى إطار الاهتمام بالتعاون مع الدول الصديقة والشقيقة قامت الكلية بإستقبال عدد من الوفود من الدول الإفريقية وأبدت الكلية إستعدادها للتعاون فى مجال التعليم الطبى وإستقبال مبعوثين لدراسة بكالوريوس الطب والجراحة بالكلية .

وفى ضوء الاهتمام بالمشاركة المجتمعية مع القطاع المدنى إستقبلت الكلية وفد من جامعتى ( القاهرة – الزقازيق ) لتبادل الخبرات والتعرف على إمكانيات الكلية .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد