الرئيسية » كل ما تريد معرفته عن فيلم “الباب الأخضر” قبل عرضه على أحد المنصات

كل ما تريد معرفته عن فيلم “الباب الأخضر” قبل عرضه على أحد المنصات

by نجلاء علاء الدين

كل ما تريد معرفته عن فيلم “الباب الأخضر” قبل عرضه على أحد المنصات

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

أعلنت منصة WATCH IT عن عرض أحدث أعماله في مجال السينما، وهو فيلم يحمل إسم “الباب الأخضر”، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال شهر ديسمبر الجاري، وحتى ذلك الحين لم يتم تحديد اليوم.

 

وقد نشرت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، البوستر الترويجي للعمل، وعلقت عليه قائلا : “قريباً…خلال شهر ديسمبر الجاري”.

 

*قصة و أحداث الفيلم

 

تدور أحداث فيلم “الباب الأخضر” خلال فترة التسعينات، حيث يتخلى الجميع عن المبادئ في الحياة، وتحاول فئة من الأشخاص من أجل اختراع مصل يتحكم في مشاعر البشر، كما يناقش هذا العمل أيضاً قصة الهوية الوطنية.

وكان قد كتب أحداث هذا العمل الراحل أسامة أنور عكاشة، وعندما أراد ؤؤؤف عبدالعزيز أن يخرج العمل استأذن في البداية من أسرة الراحل وحصل على موافقتهما.

 

*عرض سابقاً ولكن بعيد عن السينما

 

عرض هذا العمل في وقت سابقاً، وذلك ضمن المسابقة الرسمية التي أقيمت في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لأفلام البحر المتوسط في دورته ال 38، ولم يطرح حتى ذلك الحين في دور العرض المصرية، بل سوف يعتبر ثاني عرض له على منصة WATCH IT.

 

* أبطال الفيلم

 

فيلم “الباب الأخضر” يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم إياد نصار، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، عابد عناني، محمود عبد المغني، سهر الصايغ، حنان سليمان، وهو مستوحاه من قصة كتبها الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إنتاج شركة كودكس، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

Related Posts

Leave a Comment