أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

«كوبرا» بين الخير والشر.. تعرف على مواعيد عرض المسلسل

مرهان حسام

يُعد الفنان محمد إمام من الفنانين الذين حققوا نجاحًا لافتًا منذ بداية دخوله عالم الفن ويوجد لديه قاعدة جماهيرية ويتنوع دائمًا في أدوراه.

ومن ناحية أخرى ينتظر عرض مسلسله الجديد بعنوان «كوبرا» يوم الأربعاء المقبل عبر قناة mbc masr الساعة العاشرة مساءً، والساعة 5 عصرًا على قناة mbc مصر 2.

ويتكون من 15 حلقة فقط، ويتناول العمل حيرة الإنسان بين الخير والشر وذلك بسبب عدة مواقف يمر بها ويجسد شخصية ميكانيكي. 

أبطال المسلسل

محمود عبد المغني ومجدي عبد الغني ومحمود البزاوي ومنة فضالي ومجدي كامل وعدد آخر من النجوم ومن إخراج أحمد شفيق.

يشار أنه تعاقد منذ فترة على بطولة فيلم «شمس الزناتي» وهو من بطولة محمد إمام وأمينة خليل وأحمد داش وأخرين وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إخراج عمرو سلامة.

آخر أعماله في السينما

يذكر أن آخر أعماله فيلم «أبو نسب» الذي حقق نجاحًا لافتًا منذ بداية عرضه خلال الفترة الماضية وحصل على إيرادات عالية.

وشاركه البطولة كل من: ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، صلاح عبد الله، عدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن وتار ومن إخراج رامي إمام.  

أحداث الفيلم

يدور في إطار اجتماعي كوميدي ويعمل طبيب أطفال يُدعى «علي»، ويتزوج «داليا» التي تقوم بتجسيدها ياسمين صبري  ويظهر والدها «ماجد الكدواني» يوم زفافهما بعد خروجه من السجن، فتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

الجدير بالذكر أن آخر أعماله في الدراما مسلسل «النمر» الذي تم عرضه عام 2021، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد، خالد أنور ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.