كيرة والجن يزيح أشباح أوروبا من الصدارة ويعتلي شباك الإيرادات

كيرة والجن يزيح أشباح أوروبا من الصدارة ويعتلي شباك الإيرادات

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

اعتلي فيلم “كيرة والجن” صدارة شباك الإيرادات من جديد اليوم، وذلك بعد أن حقق الفيلم ايرادات من ليلة الأمس وصلت إلى 80 ألف جنية، مكتسح بذلك فيلم “أشباح أوروبا” الذي حقق إيرادات وصلت إلى 76 الف جنية فقط.

 

ويعتبر فيلم كيرة والجن من بطولة النجم أحمد عز والنجم كريم عبد العزيز، وقد كان أول عرض له في موسم عيد الأضحى المبارك الماضي، منذ يوم 30 يونيو، وذلك بعد سلسلة التأجيلات التي لحقت بالفيلم منذ التحضير له في عام 2019،وبذلك قد وصلت إيرادات هذا الفيلم إلى ما يقرب من 117 مليون جنية.

 

ويعتبر هذا الفيلم من نوعية الأعمال التاريخية، الذي تدور في اطار الاكشن التشويقي، خلال فترة النضال ضد الاحتلال البريطاني في عام 1919.

 

* قائمة الأفلام الأكثر تحقيق الإيرادات 

 

احتل فيلم كيرة والجن في الوقت الحالي، قائمة الأفلام الأكثر تحقيق الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وقد تكلفت ميزانية هذا الفيلم مصاريف ضخمة وصلت إلى 105 مليون جنية، وبذلك قد تخطي فيلم “الفيل الازرق 2” الذي حقق إيرادات 103 مليون جنية في عام 2019.

 

* طاقم العمل داخل الفيلم الذي أخذ من الراوية 

 

كريم عبد العزيز، أحمد عز، عند صبري، هدي المفتي، روان جمال، أحمد مالك، أحمد كمال، وربي، كريم محمود عبد العزيز،بالاضافة إلى نخبة أخري من نجوم الفن وعمالقة التمثيل.

 

قد يعجبك ايضآ