أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لأول مرة.. البرومو التشويقي لفيلم  الإسكندراني يحقق 16 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة

لأول مرة.. البرومو التشويقي لفيلم  الإسكندراني يحقق 16 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة

.. وفاء عبد السلام

حقق البرومو الترويجي لفيلم الإسكندراني إجمالي 16 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد 24 ساعة فقط من طرحه، وهو رقم يعتبر رقما قياسيا لأول مرة في تاريخ مواقع التواصل الاجتماعي.

حقق البرومو التشويقي للفيلم الإسكندري على حساب الفنان أحمد العوضي على فيسبوك، 10 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة، ولاقى تفاعلا وإشادة كبيرة من الجمهور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فيما حقق برومو فيلم الإسكندراني على تيك توك أيضًا 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة، بالإضافة إلى تفاعل الجمهور من خلال المشاركة في نشر البرومو على نطاق واسع على تيك توك.

وحظي البرومو الترويجي بالعديد من التعليقات الإيجابية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث حصل البرومو على 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة، كما حرص البعض على مشاهدة الفيلم المقرر عرضه في جميع دور السينما في مصر يوم 4 يناير.

يعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذا ينتظر الكثير من محبي الفنان صدوره، لمشاهدته سينمائيا، كما أبدعهم بشكل درامي خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان مع شخصيات الخديوي والقائد وغيرهم ممن حققوا نجاحا كبيرا.

وإلى جانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، يشارك في فيلم الإسكندراني مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وآخرين، والعمل بطولة المخرج خالد يوسف، وتأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير موعدًا لطرح الفيلم في جميع دور السينما في مصر ضمن الموسم السينمائي الشتوي واحتفالات رأس السنة، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج يوم 11 يناير.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.