أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لؤلؤه خالد تحرز ذهبية الجمهورية فى الجمباز لـ طلائع الجيش

كتب خالد أحمد

أحرزت لؤلؤه خالد لاعبة طلائع الجيش، الميدالية الذهبية “المستوى الأول” فى بطولة الجمهورية للجمباز الايروبك آنسات تحت 9 سنوات.

وأقام الاتحاد المصرى للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، فعاليات البطولة فى الصالة المُغطاة بنادى الشمس.

ونجح جمباز طلائع الجيش تحت 9،8، 11،10 سنة «بنات» في حصد ميداليات وحصولهم على المركز الأول بمشاركة اللاعبين:

لؤلؤه خالد، ملك بكرى، نادية علاء، فريدة محمود، مريم شريف،جني محمد، حبيبه صلاح، تاليا خالد فضة، رهف هاشم، خديجة محمد، هنا محمد، سلمي أحمد، ملك محمد، علياء عصام، ميرا أحمد ومليكة محمد.

أقيمت بطولة الجمهورية على صالة نادي الشمس وشهدت تفوقًا كبيرًا من جانب لاعبات طلائع الجيش وسيطرة كاملة على جوائز البطولة.

وحرص الجهاز الفني على الإشادة بما قدمه اللاعبون خلال البطولة من مجهود بدني ومردود فني مميز، أسهم في تحقيق الفوز والاستمرار في تقديم العروض القوية خلال البطولة.

وأبدى أحمد رجب المدير الفني لـ«طلائع الجيش»، سعادته الشديدة بالمستوى الذي ظهر به لاعبات الفريق،  مشيرًا إلى أنه يتوقع تألق الفريق خلال البطولات المقبلة، وحصد المزيد من الميداليات في مختلف البطولات، خاصة أنه يضم عناصر واعدة وسيكون لها مستقبل باهر.

وأشار إلى أن الجهاز الفني لفرق الجمباز بالنادي طلائع الجيش، يعمل بكل قوة على إعداد وتجهيز اللاعبين واللاعبات، في المراحل السنية المختلفة، من أجل حصد المزيد من البطولات، خلال الفترة المقبلة، وأعرب خلالها عن سعادته بالروح الطيبة بين جميع لاعبات والإشادة الكبيرة، ونال لاعبات دعما كبيرا من جانب إدارة النادي في ظل الاهتمام الكبير من جانب كابتن أحمد رجب، وكابتن أماني أحمد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.