لارا الخوري وسر حبها الكبير لابن شقيقها عامر زيان؟!!

كلمات مؤثرة ونابعة من القلب

لارا الخوري وسر حبها الكبير لابن شقيقها عامر زيان؟!!

 


بكلمات مؤثرة للغاية ونابعة من القلب
نشرت الممثلة اللبنانية الجميلة لارا الخوري صورة جديدة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل “إنستغرام وفيس بوك” ، الصورة يظهر فيها “الياس” وهو ابن شقيقها النجم اللبناني عامر زيان، وقامت بنشر الصورة لارا بمناسبة عيد ميلاده فكتبت لارا كلمات مؤثرة جداً له جاء فيها : “ابن خيي الياس تقبرني يا عمتو انت فرحة العيلة والدني كلا بحبك من كل قلبي والله يخليلك هوي يا خيي وضل فوق راسو يا احلى واحنّ بيّ وعقبال ال ١٠٠٠ سنة يا ابو الياس”.


على صعيد منفصل رغم مشاركتها في عدة ادوار تمثيلية مؤخراً تم تصويرها منذ سنوات، هذه السنة لارا خارج السباق الرمضاني 2021 وفي حوار سريع معها اوضحت ان من اسباب ذلك جائحة كورونا التي جبرتها على عدم قبول عروض تمثيل، وختمت حديثا معلنة عن مفاجأة حصرياً لصفحتنا، وهي انها تقوم حالياُ بدورات تدريبية في مجال تقديم البرامج مع الاعلامي اللبناني المخضرم انطوان كاسبيان وعبرت عن سعادتها وحماسها لهذه الخطوة ، ومن خلالها ستخوض لارا مجال تقديم البرامج لاحقاً. من صفحتنا نعايد أيضاً ابن شقيقها كما نتمنى كل التوفيق والنجاح لها في جميع نشاطاتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد