أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لاشينه لاشين: سماع صوت محمد رفعت من أهم طقوسي الرمضانية

حوار ريهام طارق

لاشينه لاشين: سماع صوت محمد رفعت من أهم طقوسي الرمضانية

رمضان، شهر الخير والمحبة، يظل محافظاً على سحره و رونقه، مليئا بالفرح والبهجة في كل عام. فهو الوقت الذي تتجمع فيه الأسر والأصدقاء حول المائدة الرمضانية، مخلفا ذكريات جميلة ومواقف مميزة تشاركنا فيها نجوم الفن عبر جريدة أسرار المشاهير.

واليوم تكشف أسرار المشاهير عن اللحظات الخاصة والتجارب القيمة التي عاشها الفنانون خلال شهر رمضان، مضيفة جواً من الترابط والمحبة بين النجوم و جمهورهم في هذا الوقت المبارك.

يعتبر رمضان فرصة للنجوم للتفاعل بشكل أكبر مع جمهورهم من خلال المسلسلات والبرامج الرمضانية، حيث يتم تبادل القصص والتجارب التي تعكس قيم الصبر والتضحية والتسامح، مما يعزز من تواصلهم مع الجمهور ويجعل هذا الشهر الفضيل فرصة للتأمل والتغيير الإيجابي في حياتهم وحياة متابعيهم.

وفي ظل هذه الروح الإيجابية التي يعمّها شهر رمضان، يبادل النجوم والجمهور الدعم والتشجيع، مما يعزز العلاقة بينهم ويجعل هذا الوقت مميّزاً بالتلاحم والتآزر، ويثبت أنّ الفن ليس فقط ترفيهاً بل هو أيضاً وسيلة لنشر الأخلاق والقيم الإنسانية النبيلة، مما يعكس مدى تأثير الفن والإعلام في تعزيز التواصل الاجتماعي ونشر الأمل والتفاؤل في المجتمع، ويبرز أهمية دور الفن في توجيه الرسائل الإيجابية والبناءة خلال هذا الشهر المبارك.

وضيف حواري اليوم الفنانة القديرة لاشينه لاشين التي تتمتع بإمكانيات تمثيلية رائعة تجعلها تبرز بين نجوم الدراما، و تتميز بأداء صادق وعميق يجسد مختلف الشخصيات بمهارة وإتقان.

شاركت الفنانة لاشينة لاشين في عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة، حيث أبدعت في تقديم أدوار متنوعة و مميزة تركت بصمة في قلوب المشاهدين.

كما تتمتع الفنانة لاشينه لاشين بعلاقات طيبة مع زملائها في المجال الفني، حيث تتميز بالتعاون والتفاهم والاحترام المتبادل، مما يعكس أخلاقها الرفيعة وروحها الطيبة داخل وخارج موقع التصوير.

الفنانة القديرة لاشينه لاشين لها القدرة على إثراء كل عمل فني تشارك فيه بتفانٍ واجتهاد، وتسعى دائماً لتحقيق الإبداع والتميز، بفضل موهبتها و إتقانها، تستطيع أن تجسد شخصياتها بمصداقية وعمق، ما يجعل الجمهور ينغمس في قصصها ويعيش معها كل تفاصيل الشخصيات التي تقدمها بأدائها المميز.

نحن هنا اليوم لنتحدث عن ذكريات لا تنسى في حياة الفنانة لاشينة لاشين مرتبطة بشهر رمضان، نستمع إلى قصصها الشيقة ومواقفها الطريفة التي عاشتها خلال هذا الشهر الكريم، وعن اللحظات التي تركت أثراً في قلبها و غمرتها بالفرح والسعادة.

دعونا نبدأ هذا الحوار بكل شغف واهتمام، لنكتشف سويًا جماليات هذه الذكريات بصحبة الفنانة لاشينة لاشين.

ماذا يعني لكي صيام شهر رمضان ؟

الصيام هو خير تجربة عظيمة نتعلم منها قيم الصبر والتفاني التي يجسدها شهر رمضان، وتعزز إيماني وروحي بالقرب من الله وتعظيم قدره في حياتي اليومية.

من هو اول شخص تقومي بالاتصال به لتهنئته بحلول شهر رمضان الكريم ؟

سأبدأ بالاتصال بأفراد عائلتي و أقاربي لتهنئتهم بحلول شهر رمضان الكريم، ثم أتوجه إلى الأصدقاء والمعارف بعد ذلك، سأتبادل التهاني والتبريكات مع زملائي في العمل وجيراني،

وفي النهاية، سأتوجه بالتهاني والتبريكات إلى المسلمين بشكل عام، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، متمنية لهم أن يكون شهر رمضان فرصة جيدة للتقرب إلى الله وتحقيق السلام والخير للجميع.

شغف الطهي في رمضان: عادة لا تتغير

عاده لك مستحيل أن تتغير في رمضان؟

أنا مهووسة بالطبخ و خاصةً في شهر رمضان، و لا أستطيع الاستغناء عن وجود المحشي بأنواعه على مائدة الإفطار.

تأملات قبل الفطور: تجربة سعادة وتقرب في شهر رمضان

ذكري جميلة مرتبطة بالشهر الكريم ؟

عندما أستمع إلى القرآن بصوت القارئ محمد رفعت قبل الفطور، يملؤني شعور بالسعادة الكبيرة وشعور الهدوء والتأمل الذي ينتابني خلال هذه اللحظات يضفي على تجربة الصيام بريقا خاصًا، مما يجعلني أشعر بالارتياح والاطمئنان، إذ  يعتبر هذا الفعل رمزا ثابتا لشهر رمضان.

حنين الروح إلى الأم تجربة الفقد في شهر رمضان ونصائح للتخفيف من ألم الفراق:

من هي الشخصية التي تفتقدينها في رمضان 2024؟

افتقد والدتي، وأعتقد أن فقدان الوالدين يمكن أن يكون تجربة مؤلمة بالفعل، خاصة خلال الأوقات المهمة مثل شهر رمضان،و من الطبيعي أن تشعر بالحزن و الاشتياق لهم.

ونصيحتي للقارئ، حاول أن تحافظ على ذكريات جميلة بقضائك وقت مع الأشخاص المقربين، وبالنسبة للذين رحلوا عن عالمنا، لا تنسى أن تدعو لهم بالرحمة والمغفرة وتخصص بعض الوقت للصدقة والعبادة، فقد تكون روحهم معك خلال هذا الشهر المبارك.

في رحاب رمضان لحظة تأمل وسعادة في أول ليلة من الشهر الفضيل:

ما هو أكثر شيء يسعدك عندما تراه في رمضان ؟

في أول ليلة من شهر رمضان، غمرني شعور عميق بالسعادة بينما نعلق زينة رمضان و الفوانيس في منزلي، فتملأ البهجة والسكينة كل زاوية، ولا أستطيع أن أتخيل المنزل بدونها.

في تلك اللحظة، يتجسد روح رمضان بكل مظاهرها الجميلة، مما يجعلني أشعر بالارتياح والسعادة العميقة، وأنا أستعد لاستقبال هذا الشهر المبارك بكل حب وتفاؤل.

جمال التجمعات العائلية: بناء الروابط وتغذية الروح

هل تفضل الزيارات والتجمعات العائلية في رمضان أم لا ؟

بطبيعتي، أنا شخصية اجتماعية تهوى التجمعات العائلية، فهي تمنحني شعوراً بالمحبة والدفء بين أفراد الأسرة.

وتعتبر هذه اللحظات فرصة لتقديم الدعم والتشجيع لبعضنا البعض، ولتبادل الذكريات الجميلة والمرح في جو من الود والتآخي.

كما تساهم هذه التجمعات في تعزيز الروابط العائلية وتعزيز الانتماء إلى الأسرة، وهي فرصة لتبادل القصص والتجارب وبناء ذكريات جميلة تدوم لفترة طويلة.

ما هو الشيء الذي تحافظ علي فعله بانتظام في رمضان ؟

في رمضان، أنا ملتزمة دائماً بأداء صلاة التراويح، وتلاوة القرآن من المصحف، وأذكار الصباح والمساء، والتسبيح طوال النهار، وأيضاً أهتم بختم القرآن مرتين أو ثلاث مرات خلال هذا الشهر الفضيل.

الشوربة الطبق الرئيسي والأساسي على مائدة الإفطار اليومية:

ما هو الطبق المفضل لك في رمضان ؟

كل يوم في وقت الإفطار، يكون الشوربة هي الطبق الرئيسي والأساسي على المائدة.

ما هو أكثر شيئ يثير غضبك وأنت صائم ؟

لا يوجد شيء يستطيع أن يثير غضبي و يجعلني أخسر صيامي فأنا انتظر رمضان من السنه الى السنه.

ما هو الدعاء الأقرب إلى قلبك عند سماع أذان المغرب ؟

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنى

اللهم ارزقنى بحسن الخاتمه.

ما هو الجديد في أعمال الفنانة الجميلة لاشينه لاشين ؟

مسلسل محارب قصة قوة وتضحية في وجه التحديات:

هذا العام، شاركت في مسلسل “محارب”، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد ويتولى إخراجه شيرين عادل، ومن تأليف محمد سيد بشير. يعتبر المسلسل اجتماعيًا لطيفًا يتناول قضايا مهمة تواجه المجتمع المصري. أجسد دور والد ناهد السباعي، الذي تجسد شخصية زوجة حسن الرداد “محارب”. يقوم الفنان محمود البزاوي بدور زوجي، وهي شخصية طيبة مغلوبة على أمرها تعيش مع زوج عنيف وقاسي. تحب محارب وتدعمه معتبرة إياه رجلا ذا أخلاق حميدة، وتعارض الكثير من تصرفات ابنتها.

وتتميز الشخصية التي أجسدها بقوة العزيمة والصبر، حيث تتحمل الظروف الصعبة بكل شجاعة، وتسعى جاهدة للحفاظ على وحدة الأسرة رغم التحديات التي تواجهها. تجسد الشخصية قيم الصلابة والتضحية، وتعكس قوة المرأة في مواجهة الصعوبات والمحافظة على مبادئها وقيمها.

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم:” أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي ، نور محمود ، سلوى عثمان ، عفاف شعيب ، سلوى خطاب ، سماء المصري ، كريم العمري، ناهد السباعي، أحمد عنان ، منه فضالي، عمرو محمود ياسين ومجموعة أخرى من الفنانين.

كلمة من الفنانة لاشينة لاشين إلى القارئ بمناسبة شهر رمضان ؟

أتمنى لكم سنة جديدة مليئة بالخير والبركة، ونسأل الله أن يرفع عنا البلاء والضراء و يمن علينا برحمته وعفوه.

في الختام، نودّ أن نعرب عن شكرنا للفنانة القديرة لاشينه لاشين على هذا الحوار الرائع، علي وعد بحوار آخر مع نجم جديد، وحكايات النجوم مع ريهام طارق.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.