أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لافينيا: نجمة متألقة في مسلسل ‘بابا جه’ تجسد البراءة والشجاعة بمهارة متناهية

حوار ريهام طارق 

لافينيا: نجمة متألقة في مسلسل ‘بابا جه’ تجسد البراءة والشجاعة بمهارة متناهية

لافينيا: نجمة متألقة في سماء التمثيل

لافينيا هي موهبة نادرة في عالم التمثيل، حيث برزت منذ ظهورها الأول على الشاشة بأداء مميز وقوي، بدأت رحلتها الفنية في مسلسل “ايجار قديم”، وسرعان ما اكتسبت شهرة واسعة بفضل موهبتها الاستثنائية وأدائها البراق.

 تنبأ لها المخرج طارق رفعت في حوار صحفي لي معه أثناء عرض مسلسل ايجار قديم بأنها ستكون نجمة الفترة القادمة، ولقد تحققت توقعاته بالفعل.

لافينيا نادر: تألقها المتعدد بين الشاشة الصغيرة والكبيرة

ولم تكتف لافينيا بـ التألق في المجال التلفزيوني فحسب، بل استطاعت أن تتألق أيضًا في السينما، حيث شاركت في عدة أفلام ناجحة حققت إشادة النقاد والجمهور على حد سواء، وهي فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبد العزيز، وفيلم شماريخ بطوله اسر ياسين ، وفيلم مقسوم بطوله ليلي علوي ، حيث برزت بشكل خاص في أدوارها التي تتطلب تعبيرا عن مشاعر معقدة ومتناقضة، مما يعكس قدرتها على التحول بين مختلف الأدوار بسلاسة وإتقان.

ولذلك تعتبر لافينيا بلا شك واحدة من أبرز الاطفال الموهوبة التي ظهرت خلال الثلاث اعوام الماضية في عالم الدراما .

لافينيا: قوة شخصية وإرادة صلبة في عالم التمثيل

لافينيا نادر تتمتع بقوة شخصية وإرادة قوية في عالم التمثيل، مما ي مكنها من التعامل مع التحديات والضغوطات بثقة، و تظهر رغبتها في التطور المهني من خلال مشاركتها في مجموعة متنوعة من المشاريع الفنية، مما يبرز إصرارها على تحقيق النجاح والتميز.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بقدرة استثنائية على التعبير عن المشاعر بشكل طبيعي ومؤثر، مما يمكنها من نقل رسالة الشخصية التي تجسدها بكل دقة و صدق.

لافينيا نادر: نجمة متألقة في مسلسل ‘بابا جه’ تجسد البراءة والشجاعة بمهارة متناهية.

في مسلسل “بابا جه“، بطولة اكرم حسني والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، استطاعت لافينيا أن تتألق بأداء صادق ومميز يثير مشاعر الجمهور بشكل ملحوظ، و برزت بشكل لافت في دور الطفلة البريئة والشجاعة، حيث نجحت في تجسيد شخصية معبرة ومؤثرة بطريقة طبيعية ومثيرة للإعجاب، بفضل صدق أدائها وقدرتها على التعبير عن المشاعر بشكل ملموس، وتمكنت لافانيا من جذب انتباه الجمهور وجعله يعيش معها كل لحظة من القصة، فقد كانت قادرة على إيصال الضحك والبكاء بشكل متقن، حيث استطاعت أن تحقق التوازن المثالي بين اللحظات الكوميدية والمشاهد الدرامية.

لافينيا: بريق البراءة وعمق المشاعر في فن التمثيل

لافينيا نجمة تتألق ببريق البراءة وعمق المشاعر في عالم التمثيل. في مشاهدها الكوميدية، تبرز بفضل أدائها الطبيعي و العفوي ، محققة الضحك والبهجة بأسلوبها الفريد، وفي الجانب الآخر، تبهرنا بقدرتها على تجسيد المشاعر الحزينة والمؤثرة ببراعة فائقة، بصورة تلمس قلوب الجمهور وتشعل في أعماقهم مشاعر الحزن والألم. 

وبفضل توازنها المثالي بين العناصر الكوميدية و الدرامية، تخلق لافينيا أداء لا ينسى يترك بصمة في قلوب الجمهور، مؤكدة أنها موهبة نادرة في عالم التمثيل.

لمعان لافينيا نادر: تألق موهبتها كممثلة بفضل خبرتها في رقص الباليه

بالتأكيد، لعبت خبرة لافينيا نادر في رقص الباليه دورًا كبيرًا في تألقها كممثلة، فهي تمتلك فهمًا عميقًا للحركة والتعبير الجسدي، مما يساعدها في تقديم أدوارها بشكل مميز ومؤثر.

 تبرز مهارتها و إتقانها في الحركات بفضل خلفيتها في الرقص الكلاسيكي، مما يضيف لمسة فنية خاصة على أدوارها ويجعل أداؤها أكثر تعبيرًا وإثارة للإعجاب.

لافينيا مشروع نجمة استعراضية مميزة

بدون شك، لافانيا تمتلك مواهب فنية متعددة واستثنائية تسمح لها بالتألق في الغناء، الرقص، والتمثيل. مع التدريب المستمر، قد تتحول إلى نجمة استعراضية مميزة، وتكون مشروعًا قويًا في عالم الدراما الاستعراضية.

باختصار، تتوافر جميع العناصر التي تجعل من لافانيا مرشحة قوية لتكون نجمة في المستقبل، ومن المؤكد أننا سنرى المزيد من التألق والإبداع منها في السنوات القادمة.

 

وكان لي هذا الحوار مع الطفله المعجزه لافينيا نادر في جريدة أسرار المشاهير 

من هي قدوتك من نجمات زمن الأبيض والأسود ومن نجمات الجيل الجديد أيضا ؟

قدوتي من زمن الأبيض والأسود هي سعاد حسني، ومن الجيل الجديد منى زكي ويسرا ودينا الشربيني، لكل منهم مواهبها الفريدة التي تثير الاعجاب والاحترام.

 سعاد حسني كانت رمزا الجاذبية والأنوثة والشجاعة في عالم السينما، ومنى زكي تتمتع بقدرة فائقة على التعبير عن العواطف والتمثيل العميق، ويسرا تتميز بقدرتها الرائعة على تقديم أدوار متنوعة ومتميزة، ودينا الشربيني تبرز بإلقائها وحضورها الساحر على الشاشة.

من النجوم الذين تتمنى العمل معهم؟

كان حلمي أن أقف أمام يسرا وتحقق حلمي وشاركتها في مسلسل 1000 حمدالله علي السلامه، وحلمي الآن أن اعمل مع دينا الشربيني، منى زكي، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد حلمي في عمل فني ناجح وكبير قريباً.

هل ما زلتِ تتابعين مسيرتك في فن الباليه؟

بالتأكيد مازلت مستمرة رقص البالية فهو له فضل كبير في نجاحي في الدراما وهو من أثقل موهبتي التمثيلية.

هل يمكنك الاستمرار في تحقيق النجاح بالرغم من وجود مواهب فنية أخرى ظهرت في سن مبكرة ولم تستمر في النجاح، خاصة في مجال الدراما والتمثيل؟

بالتأكيد، يمكنني الاستمرار في تحقيق النجاح، والاستمرارية فالنجاح يعتمد بشكل كبير على العزيمة والإصرار والتفاني في تحقيق الأهداف، بالإضافة إلى اكتساب المهارات والخبرات ومتابعة كل جديد وهذا ما توفره لي اسرتي.

ومن هم الأشخاص الذين يساعدونك في مذاكرة الشخصية؟

يساعدني والدي ووالدتي وأختي في مذاكرة وحفظ شخصيتي.

كيف تتصورين نفسك بعد عشر سنوات؟

بعد عشر سنوات، أتمنى أن أكون قد تحققت حلمي بأن أصبح ممثلة مشهورة وأن أكون قد أثرت في صناعة السينما والتلفزيون والمسرح.

ما هي أهدافك في حياتك الفنية ؟

أتمنى أن اشارك في أعمال فنية جميلة تلهم الناس وتجعلهم يشعرون بالسعادة والإيجابية.

ما هو حلمك ؟

حلمي الكبير هو أن تحصل على جائزة أوسكار.

في النهاية اشكر حبيبتي الجميله لافينيا نادر علي هذا الحوار الأكثر من رائع واتمني لها أن تحقق جميع أحلامها وأن اقوم معها بحوار صحفي آخر عندما تحقق حلمها وتحصل علي جائزه اوسكار ونتذكر سويا هذا الحوار الصحفي.

وإلي اللقاء في حوار آخر مع نجم جديد ونجاحات جديدة ورمضان كريم مع ريهام طارق 

الأعمال الفنية التي شاركت بها الطفلة لافينيا نادر في الدراما التلفزيونية:

ايجار قديم

صوت وصوره

سره الباتع

حضره العمده

كشف مستعجل

1000حمدالله علي السلامه 

بابا جه

و علي الجانب السينمائي شاركت في أفلام :

شلبي

شماريخ

مقسوم

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.