لا حكم عليه” شراكة سورية لبنانية درامية جديدة فيها الكثير من الغموض والتشويق

لاحكم عليه

لا حكم عليه” شراكة سورية لبنانية درامية جديدة فيها الكثير من الغموض والتشويق 

بعد عدد من الثنائيات الناجحة، تجتمع الدراما السورية باللبنانية مجددا عبر مسلسل “لا حكم عليه” الذي يخرجه اللبناني فيليب أسمر ومن إنتاج شركة الصباح.

لا حكم عليه” شراكة سورية لبنانية درامية جديدة فيها الكثير من الغموض والتشويق

عملت الشركة المنتجة منذ سنوات على استقطاب نجوم سوريين لأعمالها الدرامية كالممثل تيم حسن ومنى واصف وغيرهما، ما ساهم في الترويج أكثر لإنتاجاتها، و هذه المرة تجمع النجم السوري قصي خولي بملكة جمال لبنان فاليري أبوشقرا في عمل درامي جديد.

نجوم المسلسل

ويجتمع النجمان في أول ثنائية لهما معا إلى جانب مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان وأبرزهم رندة كعدي، طوني عيسى، كارلوس عازار، فادي إبراهيم، كارول الحاج، عبدو شاهين، إيلي متري، كارين سلامة وسواهم من الممثلين.

قصي خولي

وعن هذه الشراكة كتب قصي خولي بعد عرض أول حلقتين من المسلسل “الشراكة الحقيقية تصنع نتائج مختلفة، أعتقد أنه من المبكر الحكم على النتائج ونحن بالحلقة الثانية ولكن كأحد عناصر هذا العمل أحببت أن أعبر عن إعجابي بالشراكة الإيجابية والتي تستطيع أن تصل إلى مكان منير أكثر”.

والمسلسل هو من تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر، ويتألف من 15 حلقة.

قصة المسلسل

تدور قصة المسلسل حول حياة شاب (قصي خولي) يصدر بحقه حكم بالسجن المؤبد؛ بتهمة قتله والدته وزوجها الذي تزوجته عقب وفاة والده، وبعد مرور خمس سنوات على سجنه، تظهر محامية (فاليري أبوشقرا) تسعى لإنقاذه من مصيره المحتوم وتقول إنها تحمل دليلا يثبت براءته من التهم التي دخل السجن بسببها، إلا أنها تحبّه.

ويخرج الشاب من السجن بعد أن أثبتت المحامية للمحكمة المختصة براءته من تهمة قتل أمه وزوجها، لكنه يصمم على معرفة الحقيقة التي أوصلته للسجون.

لاحكم عليه

عنوان العمل “لا حكم عليه” مقتبس من ورقة رسمية تطلبها بعض الجهات الحكومية والخاصة للتأكد من عدم وجود أي حكم قضائي بحق صاحب الورقة، والسماح له بإتمام حياته طبيعيا. هذه الورقة ستأخذ معنى جديدا ضمن سياق بوليسي تشويقي يدخل في مجال تجارة الأعضاء.

دور قصي خولي 

يقدّم هذا العمل الممثل السوري في دور جديد لم يجسده من قبل، إذ يظهر قصي خولي بوجه مخيف تملؤه الجروح، ويحمل جسده العديد من الوشوم التي غطت يديه. وكان خولي شارك متابعيه صورة من الكواليس أصبحت في ما بعد حديث متابعيه على تطبيق “إنستغرام” بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على شكله وملامحه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.