أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لحظة غضب أمينة خليل ومحمد شاهين وصبا مبارك في رمضان.. أزمات عاطفية

لحظة غضب أمينة خليل ومحمد شاهين وصبا مبارك في رمضان.. أزمات عاطفية

كتبت: شروق راضي

يواصل صناع وأبطال مسلسل “لحظة غضب” في الوقت الحالي تصوير مشاهد وأحداث المسلسل المكون من 15 حلقة، والتي تقوم ببطولته صبا مبارك، حيث يتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية التي تظهر حالة المشاكل التي تحدث بين طرفين في علاقة حب، ويظهر ٲبطال المسلسل بـ لوك جديد ومختلف.

شخصية علي قاسم ومحمد شاهين

ظهر الفنان علي قاسم بشكل جديد ومختلف تماماً غير الذي اعتاد عليه جمهوره في الظهور به عبر شاشات التليفزيون تحديداً في مسلسل “لحظة غضب” حيث كشف عن الكواليس واللوك الذي سيظهر به وهو صاحب شعر طويل، لتتغير شخصيته بعيداً عن الشاب الهادئ الرومانسي.

أما الفنان محمد شاهين فيظهر بشكل جديد، وهو يرتدي نظارته الخاصة، والتي تغير من شخصيته، بالإضافة إلى الفنانة ناردين فرج، التي غيرت ستايل قصة شعرها التي ظهرت بها في أكثر من عمل فني مؤخراً في “بين السطور” و”صوت وصورة”.

أبطال مسلسل لحظة غضب

يشارك محمد شاهين بطولة مسلسل لحظة غضب عدد من النجوم، من أبرزهم صبا مبارك، وناردين فرج، أمينة خليل، أسماء جلال، على قاسم، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد كمال، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوى.

ٲعمال جمعت بين صبا مبارك ومحمد شاهين

ويجمع مسلسل”لحظة غضب” الفنانين صبا مبارك ومحمد شاهين للمرة الثالثة في موسم دراما رمضان، حيث اجتمع الثنائي في مسلسل “شربات لوز بطولة الفنانة يسرا، كما شارك الثنائي في بطولة مسلسل “سوتس بالعربى” مع النجم آسر ياسين، وهذا العام يتقابل الثنائى في لحظة غضب 2024.

آخر ٲعمال صبا مبارك

يذكر أنه يعرض لصبا مبارك خلال الوقت الحالى مسلسل “بين السطور”، ويشاركها بطولته كلاً من: أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، وهو مأخوذ من فورمات كورى، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل.

آخر ٲعمال محمد شاهين

يذكر ٲن آخر ٲعمال محمد شاهين فيلم “وش في وش” وتدور الأحداث حول عائلتين تحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود، وذلك في إطار اجتماعى لايت.

يذكر أن فيلم “وش فى وش” بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، ومحمد شاهين، وخالد كمال، وأنوشكا، وأسماء جلال، ومحمد شاهين، وبيومى فؤاد، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري، ودنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.