أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لقاء خاص مع ياسمين صبرى فى مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى

لقاء خاص مع ياسمين صبرى فى مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى

تقرير_أمجد زاهر 

 مواضيع مختلفة ومتنوعة من مسيرتها المهنية

في لقاء خاص مع ياسمين صبري ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كشفت عن جوانب متعددة ومختلفة من مشوارها الفني بشجاعة ووضوح،

وأكدت أنها كانت تسعى لتحسين نفسها حتى تصبح أكثر قوة فنية، وحتى تتعرف على نفسها وقدراتها الحقيقية.

نجمة شباك تذاكر وليست نجمة أفلام مهرجانات

ياسمين صبري، أوضحت أنها نجمة تحقق إيرادات عالية وليست نجمة أفلام مهرجانات،

وفي نفس الوقت لا ترى أن التمثيل هو كل شيء في حياتها، خصوصاً وأنها كانت في السنتين الأخيرتين بعيدة عن التمثيل، تعمل على تنمية نفسها في مجالات متنوعة، وتدرس علوم الطاقة.

 الصعوبات التي واجهتها في بداياتها الفنية

وتحدثت ياسمين عن الصعوبات التي واجهتها في بداياتها الفنية، ومنها مسلسل فرصة ثانية، حيث قالت كيف أنها تخلت عن الدور وانسحبت لعدم وجود احترام،

وأبدت أنها كانت على حق، رغم تجنبها للمشاكل والنزاعات، كما أشارت أن أهم سلاح لديها هو الاكتفاء.. “الحياة مش تستاهل نضغط نفسنا أبداً، الحياة قصيرة جداً، والإنسان لازم يعيش في سلام نفسي”.

 أبرز المراحل التي شهدت فيها قفزات هامة في مشوارها الفني

علقت ياسمين أيضاً على أبرز المراحل التي شهدت فيها قفزات هامة في مشوارها الفني، وهي تدريجياً.. مسلسل طريقي في الأول، حيث كانت طبيعية جداً، واكتشفت أن الممثل اللي يكون طبيعي يوصل للناس بسهولة، وكان العمل نقلة فنية لها….

وأضافت: “اللي جاي كان الأسطورة، رغم أن الدور كان 5 دقائق بس.. لكن استفدت من الدور لأن الناس شافت حاجة مختلفة فيّا، ووصل للناس بسرعة، وبقت الناس تناديني بتمارة اسم الشخصية، وكمان التمثيل مع محمد رمضان حلو جدا، لأن رمضان يعيش الشخصية جداً، ومن خلاله حسيت بالدور”.

واستمرت، وبعدها كان مسلسل الحصان الأسود، وكانت شخصيتي اسمها حسناء، وهي بنت جميلة، وبعدها جاء مسلسل حكايتي وهو أول بطولة ليا.

التركيز على السينما في الفترة القادمة

وأشارت ياسمين إلى أنها هتركز في الفترة الجاية على السينما، لأنها “أحلى وأرقى بالنسبة ليا”، وقالت: “الحمدلله أنا عندي ثقة كبيرة في شغلي، وكل أعمالي اللي فاتت حققت نجاح وإيرادات”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.