أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لكي تتمكني من الحمل إليكي بعض الأطعمة المحفزة للخصوبة

لكي تتمكني من الحمل إليكي بعض الأطعمة المحفزة للخصوبة

✍️ نهى أحمد حليم

المرأة أثناء الحمل تهتم جيدًا بالأكل الذي يساعدها على تغذيتها وتغذية جنينها.

وقبل الحمل لابد من وجود أطعمة تساعد على زيادة الخصوبة لدى المرأة حتى تستطيع الحمل، بشكل سليم.

لذلك خلال هذا التقرير سوف تساعدك أسرار المشاهير على نظام غذائي يساعد على الخصوبة وذلك إذا تنوين الحمل.

من هذه الأطعمة المحفزة للخصوبة

– البطاطا

حيث يعد البطاطا من الأطعمة المحفزة والتي تحسن من مناعة الجسم حيث أنها تحتوي على فيتامين أ، سي، وهي تساعد على الهضم جيدًا لإحتوائها على الألياف، وكذلك تساعد على إفراز هرمون البروجسترون.

– الفاصولياء

تعد الفاصولياء من البقوليات التي تحتوي على البروتينات، وتساعد أيضًا على صحة الجهاز الهضمي وتعمل على تلين المعدة، كما أنها تنشط المبايض وتحفز الخصوبة.

– الموز والتوت

إن تناول الموز يساعد على تحفيز الخصوبة لدى المرأة كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الماء، كما أنه غنيًا بالفيتامينات والمعادن والبوتاسيوم، كما أنه يحسن من الهرمونات وكذلك البويضة.

كما أن التوت يساعد على تعزيز صحة الأمعاء ويقلل من الإصابة بالسكر كما أنه يحافظ على صحة القلب، ويحسن من الذاكرة ويحسن المبايض.

– الخضروات

إن تناول الخضروات يساعد على زيادة الخصوبة لدى المرأة كما أنه يحتوي على حمض الفوليك حيث أنه يحسن الإباضة، كما أنه يعمل على تحسين القلب.

وأيضًا الخضروات تعمل على منع الإصابة بالعيوب الخلقية لدى الجنين.

– الألبان

كل منتجات الألبان جيدة للغاية حيث أنه مفيد لصحة العظام لاحتوائه على الكالسيوم، كما أنه يساعد على الوقاية من تسوس الأسنان ويساعد على تقوية المرأة ومواجهة الألم الحمل.

– المأكولات البحرية

تساعد المأكولات البحرية على تقوية الحمل و يمنع الولادة المبكرة، ويمنع الإصابة بفقر الدم وكذلك تقوية بطانة الرحم كما أنه يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.