للمرة الثانية..الفيشاوي يقبل زوجته بحفل توزيع جوائز الأوسكار المصري

3

كتب/ أمجد زاهر

اصطحب الفنان أحمد الفيشاوي زوجته ندى الكامل لحضور حفل توزيع جوائز السينما المصرية ACA في دورته الثالثة.

وأعاد الفيشاوي تقديم مشهد قبلته لزوجته على السجادة الحمراء الذي صورته كاميرات المجلات والصحف في مهرجان الجونة، في حفل ACA.

من ناحية أخرى، يعرض للفيشاوي حاليا في دور السينما فيلم جديد بعنوان “عيار ناري” تدور الأحداث في اشتباكات لاظوغلي، إذ تصل جثث الضحايا إلى المشرحة ومنها جثة (علاء أبو زيد)، يتولي تشريحها طيبب سكير “ياسين المانسترلي” يعاني من مشكلات عائلية ليثير بتقريره جدلا بل هوسا شعبيا وإعلاميا، وتطاله الاتهامات السياسية والأخلاقية. يبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة (مها عوني) لإثبات صحة تقريره إذ يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار.

الفيلم من إنتاج شركة iProductions وفيلم كلينك منتج مشارك، ويشارك في بطولته عارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان، ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير عبد السلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسام علي، والمنتج الفني أحمد يوسف، مونتاج أحمد حافظ، مهندس الصوت أحمد عدنان، مكساج أحمد أبو السعد، موسيقى تصويرية أمين بوحافة، إشراف عام أحمد فهمي.

228208_0 226196_0

التعليقات مغلقة.