لماذا ترفض هيفاء وهبي مشاركة هذه الممثلة الكبيرة في مسلسلها الجديد ؟؟؟؟

لماذا ترفض هيفاء وهبي مشاركةهذه الممثلة الكبيرة في مسلسلها الجديد ؟؟؟؟ 

الفنانة وهبي هي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب وكان قدأطلق عليها ألقاب كثيرة منها “عطر الليل” من جورج إبراهيم الخوري و”قمر روتانا” و “فراشة الوادي” و “مارلين منرو الشرق” و تعتبر ظاهرة فنية أثارت الكثير من الجدل والصخب حول مفهوم تقاليد الغناء العربي.

الفنانة المصرية يسرا

يسرا (10 مارس 1955-)، ممثلة مصرية، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

عرفت بين ذويها باسم «يسرا»، وهو اسم يكتب على شكل «يسرى»، لكنها استبدلت الألف (ا) بالألف المقصورة (ى) حتى لا يحدث التباس مع اسم «يسري» الشائع بين الرجال، وعمها هو ضابط المخابرات العامة المصرية السابق وعضو تنظيم الضباط الأحرار المصريين محمد نسيم.

وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم.

ساهمت في أهم الأعمال السينمائية الحديثة وعملت مع أهم المخرجين مثل يوسف شاهين وشاركت معظم الممثلين النجوم في أدوار رئيسية مثل نور الشريف وعادل إمام وغيرهم.

كما ساهمت بالكثير من المسلسلات والمسرحيات بالاضافة للغناء… 

لماذا ترفض هيفاء وهبي مشاركة هذه الممثلة الكبيرة  في مسلسلها الجديد

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن اعتذارها عن المشاركة في بطولة أحدث مسلسلات الفنانة يسرا والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021. 

هيفاء وهبي تنسحب من مسلسل يسرا وكشفت شركة العدل جروب أن اعتذار هيفاء وهبي جاء قبل شهر بسبب ارتباطها بعدد من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوضح المنتج جمال العدل أن هيفاء وهبي لديها تخوف من توقف رحلات الطيران بين مصر ولبنان وعدم تمكنها من السفر بشكل مستمر  

البحث عن فنانة بديلة عن هيفاء

وأكد العدل أنه جاري البحث عن فنانة بديلة لكي تؤدي الدور الذي كانت مرشحة هيفاء وهبي له في أحداث المسلسل.

مسلسل حرب أهلية

وكان من المقرر أن تخوض النجمة اللبنانية هيفاء وهبي دراما رمضان بشكل مختلف هذا العام بمشاركتها لأول مرة للنجمة يسرا بدور ضرتها في مسلسل من إنتاج شركة العدل جروب والمنتج جمال العدل، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز. 

ومن المقرر أن يكون الأسم المبدئي للمسلسل “حرب أهلية”، حيث يجري حالياً الانتهاء من جميع التحضيرات وتعاقدات باقي النجوم المنضمين للعمل. 

آخر أعمال يسرا وهيفاء 

يشار إلى أن آخر مسلسلات يسرا هو “خيانة عهد” الذي عرض في رمصان 2020، بينما عرض لهيفاء وهبي في سبتمبر الماضي أحدث مسلسلاتها التلفزيونية أسود فاتح عبر منصة شاهد الرقمية. 

ويشارك في بطولة مسلسل “أسود فاتح” شريف سلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل. 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.