لميس الحديدى تُطلب من الجمهور الدعاء لزوجها عمرو أديب

لميس الحديدى تُطلب من الجمهور الدعاء لزوجها عمرو أديب

تطورات كثيرة شهدتها الحالة الصحية لحالة الاعلامي الكبير عمرو أديب بعد الحادث الذي تعرض له وظن الجميع انه حادث بسيط وسيعود الى متابعيه وجمهوره الاانه اتضح بانه اصعب مما  كان يتفاءل البعض فقد  كشف خيري رمضان، عن بعض تفاصيل إصابة الإعلامي عمرو أديب في حادث السيارة الذي تعرض له قبل أيام، قائلًا: “تألم كثيرًا عقب الحادث الذي تعرض له”، مشيرًا إلى أن الإعلامي الشهير عاني خلال الساعات الأولى من الحادث بشكل كبير من ألام في الظهر، رغم أن كل التحاليل الطبية جيدة، إلا أن حالتة الصحية كانت غير مستقرة.

لميس الحديدى تُطلب من الجمهور الدعاء لزوجها عمرو أديب

أضاف خيري رمضان، خلال برنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامية كريمة عوض، عبر قناة “القاهرة والناس”، أنه تواصل مع الإعلامية لميس الحديدي للتعرف على حالة أديب الصحية، حيث إنها أكدت له أنه كان يعاني من ألام في الظهر ولم يكن قادرًا على النوم، وتُطالب المواطنين بالدعاء له.

الحادث الذي تعرض له الاعلامي عمرو أديب

وأوضح أن الإعلامي عمرو أديب كان تعرض لحادث سير خلال سيره بطريق دهشور، من قبل عربية محملة بأنابيب فاجأته وصدمته من الخلف، خلال الأسبوع الماضي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد